رائج الأن

من هو النبي الذي قتلوه وشربو في جمجمته الخمر ومن شدة غضب الله كاد أن يكون ذاك اليوم يوم القيامة

من هو النبي الذي قتلوه وشربو في جمجمته الخمر ومن شدة غضب الله كاد أن يكون ذاك اليوم يوم القيامة، بعث الله سبحانه وتعالى الأنبياء من أجل نشر الدعوة الإسلامية وأيضا من أجل تعليم الناس القرآن الكريم والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهناك من الانبياء الذين قتلوا علي أيدي اقواهم، ويتهم العديد التعرف على من هو النبي الذي قتلوه وشربوا الخمر في جمجمته.

النبي الذي قتلوه وشربو في جمجمته الخمر ومن شدة غضب الله كاد أن يكون ذاك اليوم يوم القيامة

هو نبي الله يحيى عليه السلام ، قطعوا رأسه المجيد وشرب منه الخمر، ويكون سبب مقتل نبي الله يحيى عليه السلام أنه في ذلك الوقت طلب أحد ملوك بني إسرائيل من النبي يحيى (عليه السلام) تحليل زواج النساء والفتيات المحارم، وهم الفتيات التي لا يجب الزواج منهم، ورفض النبي يحيى عليه السلام وبعد ذلك فأمر ذلك الملك بقطع راس سيدنا يحيى من أجل شرب فيه الخمر.

من هو النبي الذي تكلم رأسه بعد قطعه وماذا قال

النبي الذي قطع رأسه وهو ساجد هو  يحيى عليه أفضل الصلاه، من قبل جنود بني اسرائيل، الذين عرفوا في فسادهم في الأرض وظلمهم إلى الأنبياء، وقد ورد ذلك في قول الله تعالى في كتابه الكريم في وصفه لبني إسرائيل: “أَفَكُلَّمَا جَاءَكُمْ رَسُولٌ بِمَا لا تَهْوَى أَنْفُسُكُمُ اسْتَكْبَرْتُمْ فَفَرِيقاً كَذَّبْتُمْ وَفَرِيقاً تَقْتُلُونَ.

اليوم الذي كاد أن يكون يوم القيامة

يهتم الكثير من الأفراد التعرف علي ما هو اليوم الذي كاد ان يكون يوم القيامة وهو ذلك اليوم عندما أمر أحد ملوك بني إسرائيل بقتل سيدنا يحيى عليه أفضل السلام وأمر بقطع رأسه يشرب فيه الخمر، وذلك بسبب رفض سيدنا يحيى عليه السلام تحاليل زواج المحارم.
أرسل الله سبحانه وتعالى الرسل والأنبياء من أجل إخراج الناس من الظلمات إلى النور، وهناك العديد من  الأنبياء الذين عانوا في نشر الدين الإسلامي بسبب العذاب من أقوامهم.
السابق
عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ وش يرجع
التالي
سبب وفاة عبد الفتاح الحراق الاعلامي الرياضي