رائج الأن

من هو عبدالفتاح الحراق ويكيبيديا

من هو عبدالفتاح الحراق ويكيبيديا، هو من الشخصيات الإعلامية الرياضة المشهورة في الوطن العربي وخصوصا في المملكة المغربية، ويعد عبد الفتاح الحراق من الشخصيات البارزة في المغرب، وهو من الشخصيات الذي لديهم الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعد ن أصحاب الشخصيات الذين يملكون صوت جميلة في استقطاب المتابعين له، وعمل في الكثير من الاذاعات الرياضية.

من هو عبدالفتاح الحراق

لم يكن الحراق شخصا عاديا ، فقد اشتهر اسمه في مجال الرياضة بسبب دوره الفعال في التعليق الرياضي وأسلوبه المميز لسنوات كثيرة، عبد الفتاح الحراق معلق رياضي مغربي مشهور ولد في 4 أبريل 1953 في الرباط عاصمة المغرب، عمل كصحفي في قسم التحرير في إذاعة راديو العرب ، وهي محطة إذاعية وطنية في المغرب، ويعد عبد الفتاح من الشخصيات البارزة في المغرب العربي.

سبب وفاة عبد الفتاح الحراق

الحراق من الشخصيات التي لاقت قبول من قبل الكثير من المتابعين في الوطن العربي، كان السبب الحقيقي لوفاة عبد الفتاح الحراق مرضا خطيرا أبعده عن الرياضة لعدة سنوات ، وقد تم إدخاله على إثر ذلك إلى أحد المصحات في العاصمة المغربية الرباط، ذلك بكفالة من قبل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعلن الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم عن وفاته رسميا يوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 بسبب المرض الذ كان يعاني منه.

كم عمر عبد الفتاح الحراق 

كشفت الكثير من التقرير المغربية عن العمر  الحقيقي لعبد الفتاح الحراق وتوفي الحراق عن عمر يناهز 69 عاما وهو من أب  وأم  من أصل مغربي، ولد وترعرع في البلاد وهو من الشخصيات التي لاقت حب الكثير من المتابعين بسبب صوته الجميل في التعليق الرياضي.

عبد الفتاح الحراق من الشخصيات البارزة في المغرب وقدم الكثير من البرامج الإذاعية الرياضية التي كانت تحصل علي نسبة كبيرة من المشاهدة في ذلك الوقت.

السابق
سبب وفاة عبد الفتاح الحراق الاعلامي الرياضي
التالي
كم مدة الخدمة العسكرية في الاردن؟