رائج الأن

زوجة ياسر العظمة هي

زوجة ياسر العظمة ويكيبيديا الفنان ياسر معروف في الوطن العربي بمسلسله الشهير “مرايا” الذي استمر في ابتكاره قرابة 35 عامًا وأصبح جزءًا هاما و أساسيا بالمسلسل من خلال تمثيله عدة شخصيات، و قد انضم إلى نقابة الفنانين السوريين، و شارك كذلك بالعديد من المسرحيات  التي قدمها مع أشهر الممثلين السوريين .

 زوجة ياسر العظمة ويكيبيديا

إن الممثلة صباح خطاب هي زوجة ياسر العظمة، وقد مثلت في العديد من الأعمال الكوميدية، بما في ذلك المسلسل الشهير “ميرور”، بالإضافة إلى كونها ممثلة، كما غامر في مجالات فنية أخرى وحصلت على العديد من الجوائز الفنية على إنجازاتها، عملت في السبعينيات كممثلة لسنوات عديدة، واعتزلت التمثيل بعد زواجها من الفنان ياسر العظمة، وكرست نفسها لتربية الأبناء، و قد تطوعت كمقرئ للقرآن.

وفاة الفنان ياسر العظمة

تداول الرواد عبر  مواقع التواصل الاجتماعي، الخبر عن وفاة الفنان السوري ياسر العظمة نتيجة إصابته بنوبة قلبية، حيث قال البعض إن جثمانه موجود في أحد المستشفيات السورية، خاصة في  دمشق العاصمة، و تبين بأنها شائعات كاذبة، حيث أعلن عبر حسابه الخاص، وطمأن معجبيه ومتابعيه بقوله: “حبيبي .. شائعات تنتشر عني لكن بالله اعيش في حبي لك وحبك لي اعيش حياة جميلة”.

إن  زوجة الفنان السوري ياسر العظمة هي صباح خطاب، و هي سورية الجنسية، بالعقد السابع من العمر، و قد كانت بالسابق ممثلة للعديد من السنوات عديدة، ثم اعتزلت التمثيل بعد أن تزوجت من الفنان ياسر العظمة، و فرغت نفسها لتربية أبنائها، وعملت  كمتطوعة في تحفيظ القرآن الكريم، و تتميز بأنها صاحبة دراسة وثقافة عالية، و كان قد تعرف عليها الفنان ياسر العظمة في مسلسل الغربة، فأعجب بها و بأسلوبها ومن ثم تزوجا، وصباح خطاب هي شقيقة الممثلتين الشهيرتين أميرة خطاب وفاديا خطاب، و قد أنجبت منه 2 من الأبناء و هما أنور ويزن، وكان ظهورها قليلا مع زوجها عبر وسائل الإعلام .

السابق
هل سيتم اضافة ترم رابع في السعوديه
التالي
لحن بليغ لعبد الحليم سواح ام انا لحبيبي