رائج الأن

سبب استقاله اسماء ابو جامع

سبب استقاله اسماء ابو جامع، اسماء ابو جامع مواطنة من المملكة الأردنية الهاشمية حاصلة على شهادة التمريض من أحد الجامعات في الأردن، وبعد نشر خبر على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي عن استقالة اسماء ابو جامع من المستشفى بسبب لبسها الجلباب طويل، أثار الكثير من الضجة في الشارع الأردني.

من هي  اسماء ابو جامع

بعد م اعلنت اسماء ابو جامعة استقالته من الشغل في إحدى المستشفيات في المملكة الاردنية بسبب جلبابها الطويل تعاطف معها الكثير من الأشخاص علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي، يهتم العديد من الأفراد التعرف علي من هي اسماء ابو جامع هي مواطنة اردنية ولم يتوفر الكثير من المعلومات عنها.

سبب استقاله اسماء ابو جامع

نشرت ممرضة على حسابها على فيسبوك تفاصيل عن أسباب استقالتها من مستشفى خاص، رافضة تقصير الفستان الذي أدى إلى استقالتها، ونشر قادة مواقع التواصل الاجتماعي رسالة تطالب بمحاسبة المستشفى على هذا السلوك

جلباب يجبر ممرضة على الاستقالة

طلبت إدارة المستشفى من أسماء العمل علي تقصير الجلباب من أجل إكمال الشغل في تلك المستشفى، ولكن قامت اسماء برفض ذلك من التقصير الجلباب وبعد ذلك قامت اسماء بتقديم طلب الاستقالة.

اسماء ابو جتمع ممرضة اردنية بعد الانتهاء من الثانوية العامة قامت بتسجيل في تخصص التمريض في الأردنية، وبعد ما حصلت علي تلك الشهادة قامت بتقديم علي طلب شغل في احدي المستشفيات  الخاصة ولكن لم تحصل علي مدة كبيرة بسبب عدم تقصير الجلباب.

السابق
كم يدفع تيك توك على المشاهدات؟
التالي
سبب القبض على ابراهيم مالك تيك توكر المصري