رائج الأن

هل يوجد حظر تجوال في العراق اليوم

هل يوجد حظر تجوال في العراق اليوم، نشرت العديد من الأخبار في الساعات القليلة الماضية حول حظر التجول في العراق لهذا اليوم، فيما اهتم الكثيرون في التعرف على حقيقة هذا الأمر، علماً أن العراق يعاني أوضاع غير سليمة في الوقت الماضي، ودعا الكثيرون إلى إجتماع طارئ من أجل تصحيح الأمور، وهنا سنتعرف على هل يوجد حظر تجوال في العراق اليوم.

هل يوجد حظر تجوال في العراق

أعلنت قيادة العمليات المشتركة في صباح يوم الاثنين عن فرض حظر التجول في بغداد، كما شمل الحظر كافة المواطنين والمركبات الآلية اعتباراً من الساعة الثالثة والنصف عصراً، وبحسب البيان المذكور والصادر عن غرفة العمليات المشتركة ان الحظر أيضا يشمل العديد من الشخصيات البارزة من أجل الحماية.

حقيقة إعلان حظر التجوال الشامل في العراق اليوم

وفي الحقيقة بعد إعلان القيادة المشتركة في العراق عن فرض حظر التجول يوم الاثنين الماضي من الساعة الثالثة والنصف عصراً في العاصمة بغداد، ويشمل الحظر جميع المواطنين، في القابل لم يتم التصريح في هذا اليوم عن وجود حظر في العراق، وان الحظر كان ليوم واحد فقط دون ذكر أي تفاصيل.

حظر تجوال في بغداد

بعد اقتحام متظاهرين من التيار التصدي الجمهوري وسط العاصمة بغداد، قررت القيادة المشتركة عن فرض حظر التجول في العاصمة، حيث اقتحم المتظاهرون من انصار التصدي القصر الجمهوري داخل المنطقة الخضراء وسط بغداد، وبعد ذلك جاء فرض حظر تجوال شامل في العاصمة بغداد.

يذكر ان العراق تعاني من الانسداد السياسي منذ عام 2021 وذلك بعد الانتخابات النيابية، كما شهد هذا العام الكثير من الاحتجاجات ضد الحكومة، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية مقال هل يوجد حظر تجوال في العراق اليوم.

السابق
سبب القبض على ابراهيم مالك تيك توكر المصري
التالي
ما الكيفيّةُ الّتي نزلَ بها القُرآنُ الكريمُ علَى نبيِّنا محمَّدٍ ﷺ؟