رائج الأن

فيديو الرمثا الاعتداء على شخص كامل

فيديو الرمثا الاعتداء على شخص كامل، بعد نشر مقطع فيديو علي الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وهو اعتداء شخص علي شخص آخر في الرمثا أثار الكثير من الضجة بين الأشخاص في المملكة الاردنية الهاشمية، وطالب الكثير من رواد مواقع التواصل العمل علي معاقبة تلك الشخص من أجل بث الخوف عندي الكثير من الأفراد.

فيديو الرمثا الاعتداء على شخص كامل 2022

اعتداء على شخص من قبل شخص آخر  وشهدت لواء الرمثا في دولة الأردن الأربعاء 28 أيلول أعمال شغب في شوارع الرمثا من قبل مواطن اعتدى جسديا على رجل وضربه ضربا مبرحا أمام عائلته ، لكن إحدى كاميرات المواطنين تمكنت من توثيق الواقعة، ويهتم العديد من الأفراد الوصول إلى تلك الفيديو ويمكن الوصول الى الفيديو من خلال الرابط التالي من هنا.

القبض على شخص اعتدى على آخر أمام أطفاله في لواء الرمثا

تعد قضية لواء الرمثا من موضوعات التفاعل العام في الأردن حيث ظهر شاب مسلح وهاجم طفلا أمام عائلته لكن هذه الحادثة الخطيرة تم تسجيلها بواسطة إحدى كاميرات المواطنين وعلى الفور حققت الجهات الأمنية الأردنية في هذه الواقعة، وأكدت لواء الحي اعتقال هذا الشاب  وأن القوات الأمنية قامت بواجباتها بشكل كامل لمنع الجريمة.

افظع جريمة في الأردن

انتشرت الكثير من الجرائم في الأردن في الاونة الاخير التي أدت إلى خوف وقلق الكثير من المواطنين في المملكة، وتم نشر الكثير من القتل في الأردن ولكن قامت القوات الأردنية بيطرة علي تلك المجرمين والقبض عليهم.

يؤثر انتشار هؤلاء الأشخاص المشتبه بهم بشكل كبير على أداء المجتمع ويؤدي بشكل مباشر إلى انتشار الجريمة، وتعد الأردن من الدول العربية التي يوجد فيها الكثير من الأماكن السياحية الجميلة.

السابق
اسماء ابطال مسلسل حب للإيجار النسخة العربية
التالي
هل تم الغاء اختبارات الفترتين اختبار منتصف الفصل