رائج الأن

من هو حازم عبد العظيم ويكيبيديا

من هو حازم عبد العظيم ويكيبيديا، هو من الشخصيات المشهورة في مصر ويمتلك العديد من الشهادات العلمية العالية، دكتور حازم عبد العظيم لديه خبرة مهنية واسعة تجمع بين الأوساط الأكاديمية والصناعية ، ويعمل حاليا أستاذا مساعدا في قسم تقنية المعلومات، ويهتم الكثير من الأفراد التعرف على من هو حازم عبد العظيم.

حازم عبد العظيم ويكيبيديا

من الشخصيات البارزة في جمهورية مصر العربية وهو من مواليد سنة 1960 في القاهر، تخرج في هندسة النظم من جامعة القاهرة عام 1982 ، وحصل على ماجستير في الرياضيات التطبيقية عام 1982 ، ثم الدكتوراه في التعرف على الأنماط والذكاء الاصطناعي من جامعة القاهرة عام 1989، بالإضافة إلى عمله كمحاضر مساعد في قسم هندسة النظم والهندسة الطبية الحيوية بجامعة القاهرة من عام 1982 إلى عام 1986.

مناصب حازم عبد العظيم

حازم عبد العظيم من أبرز الشخصيات المعروفة في الوطن العربي وقدم الكثير من الأعمال التي لاقت قبول من قبل الكثير من الأفراد، ومن مناصب حازم ما يلي:

  • مستشار أول لوزير الاتصالات والمعلومات لشئون التنمية التكنولوجية في 15 مايو 2007.
  • سنة 2011 كان مرشحا لتولي وزارة الاتصالات، وتم استبعاده قبل أداء الحكومة لليمين بأيام قليلة، بعد اعترافه بأنه يمتلك حصة في شركة اتصالات.
  • تولى رئاسة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات حتى انتهاء مدة التكليف.

عمر حازم عبد العظيم

يهتم الكثير من الأفراد التعرف علي ما هو عمر الدكتور حازم عبد العظيم وهو من الشخصيات التي انتشرت في الآونة الأخيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من مواليد 1960 ويكون عمرها 62 سنة.

حازم عبد العظيم من الشخصيات الناجحة في حياته العملية والعلمية وهو يعد من ابز الشخصيات التي تعمل في مجال الطب في جمهورية مصر العربية.

السابق
هل تعتبر الطيور من الفقاريات؟
التالي
من هو مالك صيدليات العزبي