رائج الأن

هل تم القبض علي شقيق عبدالله جمعه

هل تم القبض علي شقيق عبدالله جمعه، انتشرت الكثير من الأخبار في الساعات القليلة الماضية حول إلقاء القبض على شقيق عبدالله جمعه مما أثار هذا الخبر حالة من الجدل الكبير في الفترة الأخيرة، حيث تناول أيضا العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي الخبر بشكل رسمي، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال سوف نتعرف واياكم على هل تم القبض علي شقيق عبدالله جمعه.

القبض علي شقيق عبدالله جمعه

ألقت الأجهزة الأمنية خلال الساعات القلية الماضية القبض على شقيق عبدالله جمعه، هذا وأكدت النيابة العامة في صباح هذا اليوم انه تم القبض على شقيق عبدالله صباح يوم الاربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2022 ميلادي، فيما يتولى محام كبير في الدفاع عنه.

حقيقة القبض علي شقيق عبدالله جمعه

قامت الشرطة المصرية صباح يوم الأربعاء بالقبض على صالح جمعة شقيق اللاعب المصري عبدالله جمعه، وبعد التحقق المستمر لمدة 24 ساعة في التهم الموجه إليه، تم تحويل القضية إلى النيابة العامة من أجل اخذ الحكم في حقه، فيما اكد مصدر مقرب أنه هنا محام كبير يتولى الدفاع عنه.

سبب القبض على شقيق عبدالله جمعه

أكدت العديد من المصادر الصحفية انه تم إلقاء القبض عليه بسبب تعاطيه المخدرات، هذا واكد مصدر مسؤول أنه تم التحقيق من صالح جمعة لمدة 24 ساعة متواصل، فيما جاري إستكمال التحقيقات من أجل معرفة وإلقاء القبض على آخرين.

يذكر أن عبدالله جمعه لاعب مصري كبير، وله شهرة كبيرة في العالم العربي، يلعب مع النادي الاهلي المصري، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، وكنا قد تعرفنا على هل تم القبض علي شقيق عبدالله جمعه.

السابق
حقيقة القبض على احمد العزبي
التالي
هل تعتبر الطيور من الفقاريات؟