رائج الأن

حقيقة القبض على احمد العزبي

حقيقة القبض على احمد العزبي، انتشر في الاونة الاخير خبر القبض غبي احمد العزبي وهو من الشخصيات المعروفة في العالم العربي وهو أيضا مالك سلسلة الصيدليات الشهيرة في التجمع الخامس في القاهرة، وهو ايضا من الشخصيات التي عملت الكثير من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي حقيقة القبض على احمد العزبي

بعد نشر خبر القبض عليه من قبل الجهات الأمنية في جمهورية مصر العربية، يرغب الكثير من الأفراد علي مواقع التواصل الاجتماعي التعرف لي ما هي الحقيقة من القبض علي أحمد العزبي، وكشفت بعض التقارير ان العزبي تم القبض عليه وأن التهم المنسوبة إليه هو التهرب من دفع 13 مليون جنيه إلى الحكومة المصرية.

هل تم القبض على صاحب صيدليات العزبي

السبب الرئيسي لاعتقاله هو مخالفة قوانين مزاولة المهنة وهذا ما وافقت عليه نقابة الصيادلة في مصر وقبلته بالإجماع، ومن أهم التهم الموجهة إليه أنه استعار أسماء عدد من الصيادلة وفتح أكثر من صيدلية بالإضافة إلى القيام بعملية البيع باسمها، اعتبرت النقابة أن ممارسة مهنة الصيدلة مخالفة للقانون وكذلك مخالفة لأخلاقيات المهنة، وتم القبض عليه.

بيان صيدليات العزبي بعد القبض على مؤسسها

أصدرت مجموعة صيدليات العزبى بيانا نفت فيه الأنباء عن اعتقال مؤسسها وتقارير اعتقاله، وأكد أن الأخبار التي تنتشر عبر الصحف المصرية ومنصات التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة، كما أكد أن العزبي يقوم بعمله بشكل طبيعي وكالعادة وأن ما ينشر ليس أكثر من إشاعات تخدم المصالح الشخصية والخاصة.

العزبي من رجال الأعمال في مصر وهو يمتلك الكثير من الصيدليات في بعض المحافظات المصرية، وهو يعد من الشخصيات البارزة في مصر
السابق
فيديو البنت الكولومبية التي قتلت كامل
التالي
هل تم القبض علي شقيق عبدالله جمعه