رائج الأن

من هو مالك صيدليات العزبي

من هو مالك صيدليات العزبي، صيدليات العزبي هي واحدة من اكبر سلسلة صيدليات في الوطن العربي كونها تحتوي على مجموعة كبيرة من الصيدليات في العالم وخصوصاً في الجمهورية العربية المصرية، واصبح اسمها متداول بصورة كبيرة على كافة منصات التواصل الاجتماعي، ويهتم الكثير في معرفة من هو مالك صيدليات العزبي.

معلومات عن صيدلية العزبي

صيدلية العزبي من الصيدليات المعتمدة في الجمهورية العربية المصرية كونها تحتل مكانة كبيرة في مصر ولديها سلسلة فروع كبيرة، وتم تأسيسها في عاصمة مصر وهي القاهرة بعام 1975 ميلادي، وتعمل هذه الصيدلية على توفير الكثير من البضائع لكافة الصيدليات ويمكنهم الحصول على الخدمات الصيدلانية الصحية في مصر، وأصبحت من اكبر الصيدليات في الوطن العربي.

من هو مالك صيدليات العزبي
من هو مالك صيدليات العزبي

من هو مالك صيدليات العزبي

صيدليات العزبي من اكبر الصيدليات في الوطن العربي كونها من الصيدليات المعتمدة بصورة كبيرة في العالم، وهي للمالك احمد العزبي، ويكون هو الرئيس لمجلس الإدارة ويكون الأعلى منصباً لأي مجموعة وتعمل على تنظيم إدارة الشركة ويتم تعيين هذا المنصب على حسب عمليات الترشيح لأحدى أعضاء المجلس .

ما هو الجدال القانوني حول صيدلية العزبي

عملت نقابة الصيدليات في الجمهورية العربية المصرية بإزالة احمد العزبي وهو المؤسس لصيدليات العزبي، وهذا القرار كان من قبل نقابة المبررين لقراراتهم كونه عمل على مخالفة المادة 30 من قانون 127 لسنة 1955 المختص بالمزاولة المهنية، كما قال الدكتور سيف امام وهو الأمين العام للصندوق في النقابة ان تلك القرار من القرارات المأخوذة لحماية الشباب .

وبهذه الطريقة نكون وضحنا اليكم كافة المعلومات والتفاصيل التي تدور حول موضوع صيدليات العزبي، ومع التوضيح من هو المؤسس لهذه السلسلة من الصيدليات في الجمهورية العربية المصرية، كما تساءل الكثير حول موضوع من هو مالك صيدليات العزبي.

السابق
من هو حازم عبد العظيم ويكيبيديا
التالي
من هو اكبر اولاد الملك سلمان