رائج الأن

كم سعر الاسد في التيك توك ؟

كم سعر الاسد في التيك توك ؟، يقدم تطبيق التيك توك العديد من الخدمات وخاصة ميزة ارسال الهدايا بين الأصدقاء المشاركين في التطبيق حيث يمكن للأشخاص شراء الهدايا من خلال العملات الرقمية التي يقدمها التطبيق، ويعد تطبيق التيك توك من التطبيقات التي انتشرت بشكل كبير بين الأفراد في الآونة الأخيرة.

ما هو تطبيق التيك توك

من التطبيقات التي حصل علي شعبية هائلة منذ إطلاقه في عام 2016 يعتمد تطبيق التيك توك على مبدأ إنشاء مقاطع فيديو قصيرة من 3 ثوان إلى 3 دقائق، يعمل التطبيق على أجهزة الأندرويد والآيفون  وفي عام 2020 ، تجاوز التيك توك مليار عملية تنزيل بالإضافة إلى حظره في الهند في عام 2020، تم حظر التطبيق في الولايات المتحدة خلال رئاسة دونالد ترامب بسبب صراع مالي وتقني مع الصين.

كم سعر الاسد في التيك توك

وصل سعر الأسد على تيك توك  29999 قطعة نقدية لأن هدية الأسد تعتبر من الهدايا عالية القيمة بين المشتركين، ومن المثير للاهتمام أن التطبيق يوفر عملات رقمية لشراء هدايا للأصدقاء، ويمكن أيضا إرسال الأسود من خلال متجر هدايا التطبيق وقبول إحدى طرق الدفع التي يقدمها التطبيق.

كم سعر الأسد في التيك توك بالسعودي

يرغب الكثير من الافارد التعرف علي سعر الأسد في تطبيق التيك التوم هو 376.55 ريال ، يشتهر تطبيق التيك توك بعملاتها الصعبة داخل التطبيق التي تتصدر ميزة الهدايا الرمزية، يمكن أيضا إرسال الهدايا إلى المستخدمين عبر البث المباشر ، أو يمكن إرسال الهدايا بشحن مباشرة.

تطبق التيك توك من التطبيقات التي لاقت قبول من الكثير من الأفراد في العالم ويوجد فيه الكثير من المميزات التي تميزها عن باقي التطبيقات.
السابق
ما هو الشي الذي يتكلم جميع لغات العالم
التالي
كم مدة فيلم الهيبة بطولة تيم حسن