رائج الأن

كم نسبة النجاح في الشهادة السودانية

ما هي نسبة النجاح لشهادة السودان لعام 2022؟ يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نسبة نجاح شهادة السودان، حيث تعلن وزارة التربية والتعليم السودانية عن نتائج قبول شهادة السودان، من خلال موقعنا الإلكتروني سنعرض لكم ما هي نسبة نجاح شهادة السودان 2022؟

ما هي نسبة النجاح لشهادة السودان لعام 2022؟

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم في السودان، رابط استخراج نتيجة شهادة السودان 2022 عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وبلغت نسبة نجاح الدورات الأكاديمية 63٪، ونسبة نجاح الدورات الفنية 57٪ طبعاً، 93٪ القرآن و 84٪ الحرف اليدوية كنسبة مئوية وبلغت نسبة النجاح 64.8٪ للمدارس الحكومية، و 68.7٪ للمدارس الخاصة، و 54.7٪ لنقابات المعلمين، و 62.1٪ للإسكان المنزلي.

خطوات التحقق من نتيجة شهادة السودان 2022

فيما يلي سنوضح لك خطوات الاستعلام عن نتيجة شهادة السودان 2022 والتي يجب اتباعها:

عليك الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم في السودان من خلال الموقع الرسمي.
و من ثم قم بتدوين رقم مقعد الطالب.
و بعد ذلك قم بكتابة الكود المرئي.
أيضًا، يجب النقر فوق الزر “بحث”.
نتيجة الشهادة السودانية 2022

ومن بينها أعلنت وزارة التربية والتعليم في السودان إعلان نتائج شهادة السودان 2022 في الخرطوم والجزيرة والبحر الأحمر ونتائج الثانوية السودانية 2022 وكسلا والقضارف وسنار والنيل الأبيض والنيل الأزرق والنيل، نتائج الشهادة الأساسية، وستقوم ولايات السودان الأخرى بنشر النتائج سنتابع معك لمزيد من التفاصيل عند إعلان النتائج، كما سنرفق أدناه نتائج كيفية استخراج شهادة السودان من الإنترنت.

كما ذكر وزير التربية والتعليم في السلطنة أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح وتفعيل رابط استخراج نتيجة شهادة السودان 2022 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

السابق
كم مدة فيلم الهيبة تيم حسن؟
التالي
ما هو الشي الذي يتكلم جميع لغات العالم