رائج الأن

في اي محيط يقع مثلث برمودا

في اي محيط يقع مثلث برمودا، إن مجرد الحديث عن مثلث برمودا يبث الرعب في قلوب العارفين له، لما يمثل هذا الاسم من سيطرة وتفكير على البشرية، حيث اختلفت الكثير من الروايات المتعددة حول اعتباره الإنسان لغز محيراً، ولا زال أيضا الباحثين عن حقيقة هذا اللغز، حيث لم يتم التعرف حتى يومنا هذا على حقيقة مثلث برمودا، ومن خلال الأسطر القادمة في المقال سوف نتعرف على في اي محيط يقع مثلث برمودا.

في اي محيط يقع مثلث برمودا ؟

وفي الحقيقة إن مثلث برمودا يقع في الجنوب الشرقي من ولاية فلوريدا الأمريكية، وبالتحديد فإنه يقع في المنطقة الواقعة على الخط الواصل بين ولاية فلوريدا وولاية بورتوريكو، كما أنه واقع في المحيط الأطلسي، حيث يوجد في المثلث ما يقارب 300 جزير، لا يعيش الناس إلا على ثلاثة منها.

عام 1944 ميلادي نجا ديك ايسترن من الهلاك في منطقة مثلث برمودا، وكان ذلك عند خروجه بطائرته الحربية في مهمة رسمية مع ستة طائرات أخرى، حيث ذكر عند دخولة مثلث برمودا خل توازن الطائرة مما أدى إلى سقوط العاملين فيها، ونجا بشكل اعجوبي، علماً ان باقي الطائرات لم يتبين لهم أثر حتى يومنا هذا.

ذكر البعض من أهل السنة إن ظاهرة مثلث برمودا ذكرت في السن ة النبوية، كما جاء عن جابر عن النبي-صلى الله عليه وسلم”إن الشيطان يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه في الناس..” وفيه دلالة على ان إبليس يقع مكانه في البحر.

والجديد بالذكر أنه تم تسجيل أول ملاحظة عن مثلث برمودا في عهد كريستوفر، وذلك عندما أكتشف ان هناك خلل في البوصلة، ختاماً كنا قد تعرفنا على في اي محيط يقع مثلث برمودا.

السابق
من هو رئيس مجلس الامه الكويتي الحالي
التالي
ما هو عدد اعضاء الكونغرس الامريكي