رائج الأن

ما هو مرض عبدالرحمن البيشي

ما هو مرض عبدالرحمن البيشي، عبدالرحمن من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي ويرغب الكثير من الأفراد التعرف علي ما هو مرض عبدالرحمن البيشي، ويعد البيشي من أفضل المهاجمين في الكرة في المملكة العربية السعودية، وهو من الشخصيات المحبوبة عند جميع الجماهير في المملكة.

ما هو مرض عبدالرحمن البيشي

مرض عبدالرحمن البيشي هو تصلب جانبي، حيث كتب لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر في تغريدة نشرها على منصة تويتر في أكتوبر 2019 م: “الحمد لله على كل شيء، تأكدت إصابتي بالرمض النادر التصلب الجانبي، وهذا الرمض خطير جدًا والتعب يزداد مع مرور الوقت، الله سيشفيني لولا الأمل رح يبعد، واليوم جمعة وساعة استجابة أدعو لي ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

 من هو عبدالرحمن البيشي ويكيبيديا

عبد الرحمن البيشي لاعب سعودي من مواليد 15 أبريل 1983، ومكانه على أرض الملعب هو مهاجم الفريق، 2004 م وتم اختياره من بين أفضل شباب لاعبين حول العالم، كما لعب لنادي النصر السعودي لعدة مواسم من 2000 إلى 2009، ويعتبر من أخطر المهاجمين في تلك الحقبة ، ومن أهدافه التي لا تنسى ضد منافسه التقليدي “نادي الهلال السعودي”، حيث سجل باحتراف في شباك الأسطورة محمد الدعيع.

تفاعل تركي آل الشيخ مع عبدالرحمن البيشي

وتفاعل تركي آل الشيخ رئيس الإدارة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مع تغريدة عبد الرحمن البيشي في يناير 2021 م: “زاد تعبي وتكالبت الآلام في جسديـ اللهم شافيني يا الله الشفاء من عندك، وانت ارحم الراحمين، ولا تنسوني من دعائكم يا أخواني لان اليوم الجمعة وهذا يوم مبارك”، ورد الرئيس التنفيذي للترفيه على تغريدة البيشي وكتب: “سلامتك قلبك عبد الرحمن وإن استطعت وأذا أقدر أقدم شي  فأنا أخوك ونحن جاهزون كلنا جاهزون لخدمتك”.

من الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية وهو من أفضل المهاجمين الذين لعلوا في نادي النصر السعود وايضا حصل علي بعض الالقاب من النصر.

 

السابق
هل دخول مهرجان اوتلت للتسوق مجاني ؟
التالي
متى موعد المدارس في العراق 2022