رائج الأن

من هو صاحب شركة اعمار العقارية

من هو صاحب شركة اعمار العقارية، يهتم الكثير من الأفراد التعرف علي من هو صاحب شركة إعمار العقارية، وهي من الشركات المشهورة في الامارات العربية، وهي تعمل في الكثير من الأسواق العالمية وايضا الاسواق العربية وهي تقدم الكثير من الخدمات التي لاقت قبول من قبل الكثير من الأفراد، ويرغب الجميع التعرف علي من هو صاحب شركة اعمار العقارية.

صاحب شركة اعمار العقارية

يرغب العديد من المواطنين في العالم العربي التعرف علي من هو صاحب شركة إعمار العقارية، وهو محمد بن علي العبار من دبي في دولة الإمارات يشغل الكثير من المناصب، منها عضو المجلس التنفيذي لحكومة دبي كمدير لدائرة التنمية الاقتصادية وأحد المساعدين الرئيسيين للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

شركة اعمار العقارية

هي شركة تطوير عقاري مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، هي شركة عامة محدودة مدرجة في سوق دبي المالي  تعمل الشركة في العديد من الأسواق العالمية وتوفر مجموعة كاملة من خدمات التطوير والإدارة، تعمل الشركة في ستة قطاعات من خلال 60 شركة نشطة ولها حضور قوي في 36 سوقا عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.

من هي زوجة محمد العبار

يهتم الكثير من الأفراد علي مواقع التواصل الاجتماعي التعرف علي من هي زوجة محمد العبار صاحب شركة إعمار العقارية، لا توجد حتى الآن معلومات رسمية عن زوجة رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار ، لأن العبار يفضل عدم الحديث عن حياته الشخصية وشؤونه الشخصية.
إعمار العقارية هي واحدة من أكبر شركات العقارات الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي معروفة بتطوير المشاريع الضخمة الموجودة في دولة الإمارات العربية.
السابق
معلومات عن كمال الودغيري بالعربية
التالي
من هو فان دايك ويكيبيديا السيرة الذاتية