رائج الأن

هل تم إلغاء الصف السادس الابتدائي 2023

هل تم إلغاء الصف السادس الابتدائي 2023، الصف السادس من المراحل الأساسية لجميع الطلاب والطالبات ولا يمكن الاستغناء عنه، ويهتم الكثير من أولياء الأمور التعرف علي ما هي صحة خبر الغاء الصف السادس الابتدائي في عام 2023، وذلك بعد نشر الخير علي مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت الوزارة أن نظام السنوات الدراسية مستمر دون أي تغييرات سواء في مستوى التعليم الأساسي أو الثانوي.

هل تم إلغاء الصف السادس الابتدائي 2023

بهتم الكثير من الافارد التعرف علي صحة تلك الخبر، نفى  المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الأنباء المنشورة على المواقع الإلكترونية بشأن قرار إلغاء الصف السادس الابتدائي من العام الدراسي 2023،  تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم التي نفت الخبر، وأكد أنه لا صحة في إلغاء الصف السادس من العام الدراسي 2023، ولم يتم اتخاذ أي قرار في هذا الخبر.

هل الصف السادس الابتدائي اتلغى

يهتم الكثير من الطلاب والطالبات التعرف على ما هي صحة الخبر الي انتشرت علي الكثير من الصفحات حول الصف السادس، كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم عن حقيقة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إلغاء الصف  السادس من المدارس الابتدائية من العام الدراسي الجديد 2023 وأكد المصدر في تصريح خاص أن هذه التقارير لا أساس لها من الصحة، وأكد أن وزير التربية والتعليم الجديد الدكتور رضا حجازي لم يتخذ أي قرار بهذا الشأن.

قرار وزير التربية والتعليم للصف السادس الابتدائي

نشر وزارة التربية والتعليم علي موقثعغها لرسم ان الاخبار التي انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر الغاء الصف السادس الابتدائي لا أساس له من الصحة وأكدت ان مثل هذه الاخبار كاذبة وغير صحيحة، واكدت ايضا في حال ورد اي جديد سيتم إبلاغ الطلاب فيه.
الصف السادس من المراحل الأساسية التي يمكن من خلاله تعليم الطلاب بعض الحاجات الأساسية في الحياة، ولا يمكن من إلغاء تلك السنة.
السابق
متى يصادف يوم التخضير بالكويت 2022
التالي
جنسية مؤمن الباز زوج سالي عبد السلام