رائج الأن

هل ايكر كاسياس يدعم المثلية ؟

هل ايكر كاسياس يدعم المثلية، حالة من الجدل الكبير في الساعات القليلة الماضية بعدما صرح اللاعب الدولي الإسباني بدعمه للمثلية، فيما اعتقد البعض ان هذه الاخبار لا أساس لها من الصحة، كون اللاعب ناطق باللغة الإسباني، ومن شأنه مثل المنتخب الإسباني، ونادي ريال مدريد، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على هل ايكر كاسياس يدعم المثلية.

من هو ايكر كاسياس ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم إسباني، من مواليد أسبانيا ويحمل الجنسية الإسبانية، مثل المنتخب الإسباني في العديد من المباريات الدولية وكان النجم البارز في كأس العالم، كما انه لعب مع نادي ريال مدريد وكان النجم البارز في النادي والقائد للعديد من السنوات، كما انه فاز بكافة الالقاب الممكن تحقيقها خلال مسيرته الكروية الحافلة بالنجاح.

هل ايكر كاسياس يدعم المثلية

غرد اللاعب الاسباني في الساعات القليلة الماضية على حسابه الشخصي تويتر أنه يدعم المثلية، بالإضافة إلى نجم برشلونة السابق كارلوس، فيما أثار هذا الثنائي ضجة إعلامية كبيرة في الصحافة الإسبانية، وشهدت نجم ريال مدريد السابق حملة من الانتقادات الكبيرة من قبل المحبين والمتابعين له، هذا وينتظر الكثير من عشاق اللاعب الاسباني بالرجوع عن دعمه للمثلية، ليبقى في نظرهم المثل الأعلى في حراسة المرمى.

حقيقة حذف التغريدة التي نشرها كاسياس

تابعت الصحافة الاسبانية خبر عاجل قبل قليل مفاده، حذف تغريدة ايكر كاسياس دون الإعلان عن سبب حذفها، فيما بات الجميع ينتظر القرار الرسمي، هذا وعبر أحد المحللين لكرة القدم،

بعد ساعة من تغريدة كاسياس بأنه “مثلي”  لم يتفاعل معها الإعلام الإسباني بشكل المطلوب.

هذا على الأغلب يعني بأنها حملة مدفوعة الأجر، وليس إعلان ميول رسمي، يعني أنه مقابل أجر مالي وليس حقيقي، وذلك كون ناطق باللغة الإسبانية.

يذكر ان الإعلان الاسباني لم يتفاعل مع تغريدة ايكر كاسياس، وبات من المتوقع إطلاق حملة ضده من قبل  الصحافة الإسبانية، وإلي هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا فيه على هل ايكر كاسياس يدعم المثلية.

السابق
كم عدد انواع السوشي
التالي
هل كارلوس يدعم المثليه