رائج الأن

تفاصيل وسبب وفاة طفل القطيف بمدرسة رياض الأطفال بحي الشويكة

تفاصيل وسبب وفاة طفل القطيف بمدرسة رياض الأطفال بحي الشويكة، بعد الإعلان عن خبر وفاة طفل القطيف بمدرسة رياض الأطفال بحي الشويكة أثار الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي، ويرغب الجميع المواطنين في المملكة التعرف علي ما هو السبب وفاء الطفل في مدرسة رياض الأطفال بحب الشويكة.

سبب وفاة طفل القطيف بمدرسة رياض الأطفال بحي الشويكة

انتشر خبر وفاة طفل يبلغ من العمر خمس سنوات في المملكة العربية السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث أحدث هذا الخبر صدمة كبيرة ، خاصة بعد معرفة سبب الوفاة اختناق بسبب الاختناق تم نسيانه في الحافلة وتوفي بسبب نقص الأكسجين داخل الحافلة مع إغلاق جميع النوافذ،  وتجدر الإشارة إلى أن الحافلة صغيرة وتتسع لـ 12 راكبا بالإضافة إلى عدم وجود المشرفة الذي كان مريضة يوم وقوع الحادث.

تفاصيل وفاة طفل القطيف بمدرسة رياض الأطفال بحي الشويكة

توفي الطفل حسن هاشم علوي الشعلة  صباح الأحد الموافق لليوم التاسع من شهر أكتوبر للعام الجاري 2022 م، وبحسب سائق الحافلة فقد نام الطفل داخل الحافلة التي كان يقودها لينسى داخل الحافلة وأغلقت جميع النوافذ وتسبب ذلك في إصابته بالاختناق بسبب نقص الأكسجين داخل الحافلة ، بالإضافة إلى حقيقة أن مشرفة الطلاب كان مريضة ولم تكن في الحافلة يوم وقوع الحادث ، وبدأت التحقيقات مع جميع الأطراف لكشف ملابسات الحادث بالتفصيل.

من هو طفل القطيف المتوفي بمدرسة رياض الأطفال بحي الشويكة

يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي من هو الطفل الذي توفي في أحد مدارس الرياض، الطفل الذي توفي في حادث مدرسة رياض الأطفال بحي الشويكة هو حسن هاشم علوي الشعلة ويبلغ من العمر حوالي 5 سنوات، كما أكد والد الفقيد السيد هاشم علوي الشعلة أن ابنه لا يعاني من أي مرض وأنه في حالة جيدة للغاية بالإضافة إلى ذلك حسن هو الأصغر بين خمسة أطفال في الأسرة  3 أولاد وفتاتان.

يعتبر خبر وفاة الطفل من الأخبار التي أثارت الكثير من الضجة علي مواقع السوشيال ميديا في المملكة السعودية، وهي من الاخبار التي أثارت الكثير من الخوف عند أولياء الأمور.

السابق
اسباب وفاة الشيخ عثمان الخميس
التالي
من هو سي مهدي ويكيبيديا السيرة الذاتية