رائج الأن

من هو سي مهدي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو سي مهدي ويكيبيديا السيرة الذاتية،  سي مهدي وهو  أهم الشخصيات المعروفة في الدولة المغربية في الاونة الاخيرة انتشر اسمه على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، يبحث العديد من أفراد المجتمع المغربي عن أهم المعلومات الشخصية عنه، وهو من الاشخاص الذين اعتنقوا المسيحية.

من هو سي مهدي ويكيبيديا

يعتبر سي مهدي من أبرز مشاهير ولاية المغرب ، وقد نال نسبة كبيرة من المتابعين على مستوى العالم حيث يطلق عليه لقب الشهرة ، وهو (مهدي قصارة) سي مهدي يقبل المسيحية ويعتبر من الأوائل لقبول هذا الدين في عام 1907 صفرو المغربية هو الابن البكر لوالديه ويعتبر والده من أبرز شخصيات المغرب وهو الإمام الفقيه محمد كسارة عمل والده إماما وخطيبا في جميع مساجد بلدة صفرو الصغيرة، أما والدتها فهي من شرفاء الدولة وتعرف باسم زبيدة بنت طالح.

من هو سي مهدي السيرة الذاتية

هو مواطن مغربي ويتمتع بسمعة طيبة ، نحظى باستمرار باهتمام كبير من الجمهور لمعرفة معلوماته الشخصية وهذا يرجع إلى المكانة العظيمة التي يتمتع بها هذا المواطن من خلال النقاط التي جعلنا فيها معلوماته الشخصية أكثر دقة. لك.

  • مواطن مغربي يتمتع بمكانة اجتماعية عالية.
  • مواطن مغربي ولد عام 1907 في مدينة صفر.
  • لكن في عام 2006 ، انتشرت أخبار وفاة هذا الشخص.
  • أول مواطن مغربي يعتنق المسيحية.
  • والده الإمام محمد قصارة وهو من أبرز الشخصيات الدينية في البلاد.
  • اسمه الحقيقي مهدي قصارة ، ولقبه سي مهدي.
  • كان إمام المسجد في مسقط رأسه.

 اهم التفاصيل عن وفاة سي مهدي

توفي سي مهدي المغربي بسبب المرض عن عمر يناهز 99 عاما وتوفي عام 2006 وقال كثير من الناس إنه توفي نتيجة الاغتيالات، لكن رغم تعرضه للعديد من الاغتيالات فقد تم نفي الخبر، حوكم وسجن بالفعل لمدة 12 يوما من قبل الشرطة المغربية قبل أن ينتقل إلى أمريكا وكان يبلغ من العمر حوالي 88 عاما.

سي مهدي من أبرز الشخصيات في المغرب العربي وهو يعتبر من أول الشخصيات التي اعتنقت المسيحية، وهو من الشخصيات المشهورة في جمهورية المغرب.
السابق
تفاصيل وسبب وفاة طفل القطيف بمدرسة رياض الأطفال بحي الشويكة
التالي
من هي ام شهد على الفيس بوك