رائج الأن

تفاصيل وسبب طلاق وفاء قمر وهيثم محمد

تفاصيل وسبب طلاق وفاء قمر وهيثم محمد، بعد الإعلان عن خبر طلاق  وفاء قمر وهيثم محمد اثار الكثير من الدهشة علي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ويرغب الكثير من المحبين الي وفاء قمر وهيثم محمد التعرف علي ما هو السبب الذي أدى إلى طلاق والانفصال بين الزوجين وهو من الأشخاص المشهورين  على مواقع التواصل الاجتماعي ولما الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت قبول من قبل الكثير من المتابعين لهم.

تفاصيل وسبب طلاق وفاء قمر وهيثم محمد

بعد زواج دام علي مدار 5 سنوات أعلنت وفاء قمر علي حسابه الخاص علي تطبيق الفيس بوك  الطلاق والانفصال عم هيثم محمد، وأعلنت قمر إلى أن زواجهم متفهم للغاية ولا توجد مشاكل عائلية تعيق حياتهم، أيضا ولم يتم الإعلان عن ما هي الاسباب التي ادت الى الطلاق بين وفاء وهيثم.

من هو هيثم محمد

هيثم محمد فنان مشهور تزوج وفاء قمر عام 2017، وهو من الشخصيات المشهورة في العالم العربي، وهو يحمل الجنسية المصرية ويعتبر من مواليد 20 أبريل 1988 ويبلغ من العمر 34 سنة، وكانت وآخر أعماله مسلسل إذاعي بعنوان “خياط الشمس”، وهو من الشخصيات التي لاقت القبول من قبل الكثير من المتابعين في جمهورية مصر العربية، وبدأ هيثم محمد نشاطه الفني في عام 1994 إلى الآن.

من هي وفاء قمر

من الشخصيات التي لاقت قبول من قبل الكثير من المتابعين في العالم العربي وقدمت الكثير من الأفلام واصلا المسلسلات التي حصلت علي نسبة كبيرة من المشاهدة من قبل الأفراد، وهي من مواليد عام 1998 وتبلغ من العمر الآن 34 عاما، وكان أول نشاطه الفني في عام 2004 والى الان، شاركت وفاء مع الكثير من النجوم الكبار المعروفين في السينما المصرية.

أصبح كل من وفاء قمر هيثم من الشخصيات التي انتشرت أسمائهم بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بسبب إعلان وفاء الانفصال عن زوجها علي احد مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
من هي طليقة كهربا التي ظهرت مع حمو بيكا
التالي
فيديو ضرب عروس الاسماعيليه