رائج الأن

الرد على ثانكيو .. ما هو الرد على thank you

الرد على ثانكيو .. ما هو الرد على thank you، لكل فعل ردة فعل وعندما يتعلق الامر بالمدح فيجب علينا القيام بالرد المناسب والذي يعبر عن المحبة وعبيرها الفوح تجاه الاخرين والتي يتم من خلالها التواصل الفعال في الكثير من الانشطة الاجتماعية التي تحتاج الى التواصل الفعال في الكثير من المجالات التي يحتاجها الانسان في التعاملات مع الاخرين من اجل العيش بمجتمع يسودة الحب والالفة والمحبة.

عبارات الرد على ثانكيو ،ما هو الرد على thank you

يوجد الكثير من العبارات التي يتم من خلالها القيام بالعديد من الردود على عبارات الشكر التي توجه اليك ومنها على الإطلاق (لا داعي لشكري) Not at all، وبعبارة على الرحب والسعة، وعبارة بارك الله فيك لا داعي لشكري فهذا أقل واجب أقوم به تجاهك فأنت شخص رائع ومثال في الاخلاق الحميدة، حيث تعتبر كلمات المدح من الكلمات التي يجب استخدامها في حق من قام بمدحنا ومعرفة الكثير من الانشطة المهمة تجاههم.

ما هو الرد على thank you باللغة الانجليزية

يمكننا الرد على التهنئة باللغة الانجليزية من خلال توجية العديد من العبارات الخاصة بالتهنئة باللغة الانجليزية وهي من اللغات العالمية التي يتحدث بها الكثير من سكان الكرة الارضية ومن هذه العبارات Happy new year (سنة جديدة سعيدة) وعبارة I wish you the same (أتمنى لك المثل) وعبارة Happy First of January (بداية سعيدة) والتي تدل على الكثير من الانشطة التقديرية التي يجب القيام بها تجاة الاخرين.

ما هي فنون الرد على ثانكيو

يوجد فنون للرد على المواقف التي تواجهنا في حياتنا والتي يتم من خلالها دراسة المتغيرات المهمة التي يحتاجها الفرد في المجتمع والتي تتمثل في الكثير من الانشطة المهمة التي تهدف الى تقديم التقدير والمحبة للاخرين والتي يستحقونها بالفعل لقاء ما يقدمونه من محبة واحترام لنا في المواقف التي تحتاج الى ذلك والتي تواجهنا في الحياة ومناحيها المتعددة والتي نهدف من خلالها الى رد الجميل ومعرفة الاصول المهمة له.

 

الرد على ثانكيو .. ما هو الرد على thank you

إنه لأمر بسيط للغاية it’s no bother at all.

مسرور بمساعدتي إياك Glad to help

لا داع لشكري Don’t mention it .

على الإطلاق (لا داعي لشكري) Not at all.

هذا أقل ما يمكنني فعله It was the least I could do.

على الرحب والسعة You’re welcome .

 

السابق
قصة الطفلة بسملة في مصر
التالي
اين يمكن العثور على احافير الديناصورات