رائج الأن

من هي ندى رزق زوجة إيهاب توفيق

من هي ندى رزق زوجة إيهاب توفيق، يوجد الكثير من الفنانين في الوطن العربي التي له دور كبير في نجاح الدراما والسينما والفن العربي ومن أبرز تلك الفنانين الفنان ايهاب توفيق، ويعتبر ايهاب توفيق من الشخصيات المشهورة في جمهورية مصر العربية وقدم الكثير من الاغاني التي حصلت علي نسبة كبيرة من إعجاب المتابعين له، ويرغب الكثير من الأفراد التعرف علي من هي ندي زوجة  إيهاب توفيق.

ندى رزق زوجة إيهاب توفيق

يرغب الكثير من الأفراد في العالم العربي التعرف علي من هي زوجة الفنان العربي الكبير ايهاب توفيق، ندى رزق مغنية لبنانية متقاعدة اشتهرت في التسعينيات من القرن الماضي، ولدت في جنوب لبنان ثم انتقلت إلى بيروت بسبب رفض عائلتها مهنتها الغنائية ، ارتبطت مع مخرج مصري وانفصلت قبل وفاتها ، قبل زواجها من الفنان إيهاب توفيق عام 2007، و لديها ألبوم ”حنيت” 1994 الذي يحتوي على 10 أغاني لبرموشة ، أعطني للنار و غيرها ، و لديها عدة أغنيات 1995 اغنية ”ماريدك”، و عام 1997 أغنية ” وحدك أنت” .

من هو إيهاب توفيق

إيهاب توفيق من مواليد 7 يناير 1966 وهو مطرب مصري وبلغ من العمر آلات 56 عاما، يعتبر من أشهر المطربين في بلاده والعالم العربي ، بدأ مشواره الفني في أوائل التسعينيات من القرن العشرين ، وهو الابن الوحيد والديه أحمد توفيق ووالدته سوزان وله أخ اسمه محمد أصغر منه بسنتين وتوفي في حادث توفي وهو في الثانية عشرة من عمره تم الكشف عن موهبته في حفظ أغاني أم كلثوم وعبد الوهاب مبكرا، وكان دائما على المسرح المدرسي كعازف منفرد مع زملائه خلفه، كما تعلم العزف على العود من صديق والده. الأستاذ شكري عندما كان في التاسعة من عمره فن وموسيقى.

زوجة ايهاب توفيق ويكيبيديا

عملت ندى في عدة مناصب منها مذيعة تلفزيونية ثم سكرتيرة  ثم معلمة ،ثم شاركت في برنامج Art Studio وحصلت على ميدالية ذهبية، وهي فتاة تحمل الجنسية اللبنانية وهي من أبرز الشخصيات المشهور في الوطن العربي، وهي تحمل الجنسية اللبنانية، وايضا تعتنق المسيحية في لبنان، وهي عضوة في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

 ايهاب توفيق من أكبر الفنانين في مصر وقدم الكثير من الاغاني السيت حصلت علي نسبة كبيرة من اعجاب الكثير من الأفراد في جميع الدول العربية.
السابق
من هي أبو عبد السلام الجزائري ويكيبيديا
التالي
من هي هدى جمال عبد الناصر ويكيبيديا