رائج الأن

كم عدد الذين يدخلون الجنة بغير حساب

كم عدد الذين يدخلون الجنة بغير حساب، انزل الله سبحانه وتعالى القرآن  علي سيدنا محمد من أجل إخراج الناس من الظلمات إلى النور وايضا من اجل نشر الاسلام والايمان في الارض، وايضا من أجل عبادة الله سبحانه وتعالى، ومن يعمل في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ينال الأجر من الله سبحانه وتعالى ويكون من الذين يدخلون الجنة بأمر من الله الكريم، ويهتم الكثير من الأفراد التعرف علي كم عدد الذين يدخلون الجنة بغير حساب.

عدد الذين يدخلون الجنة بغير حساب

الله سبحانه وتعالى هو قادر علي كل شي يقول لشي كن فيكون، ويجب على كل فرد العمل بالقرآن الكريم والسنة سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم من أجل ان ينال علي الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالي، ويرغب الكثير من الناس التعرف علي كم عدد الذين يدخلون الجنة بغير حساب وبحسب بعض المشايخ والعالم يكون عدد الذين يدخلون الجنة بغير حساب هم 70 الف.

حديث سبعون ألف من أمتي يدخلون الجنة بغير حساب

يرغب الكثير من الأشخاص التعرف علي هو حقيقة وصحة حديث 70 ألف الذين يدخلون الجنة بغير حساب علي ما هي حديث السبعين ألفا الذين يدخلون الجنة حديث طويل مشهور، وهو أن النبي صلى الله عليه وسلم رأى سوادا عظيما قد سد الأفق فقيل له: هذه أمتك ومعهم سبعون ألفا يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب.

حديث يدل علي درجات الجنة

يوجد في الجنة الكثير من المنازل التي يناله كل شخص حسب عمله، وقال النبي محمد صلي الله عليه وسلم: «إن في الجنة مائة درجة أعدها الله للمجاهدين في سبيل الله، ما بين الدرجتين كما بين السماء والأرض، فإذا سألتم الله فاسألوه الفردوس، فإنه أوسط الجنة، ومنه تفجر أنهار الجنة، وفوقه عرش الرحمن.

أمر الله سبحانه وتعالى العباد العمل علي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والابتعاد عن المعاصي من أجل أن ينال الأجر والثواب من الله الرحمان الرحيم.

السابق
من هو أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
التالي
ملك تنازل عن عرش بريطانيا من اجل امراه