رائج الأن

فيديو مقتل خلود السيد درويش على يد خطيبها

فيديو مقتل خلود السيد درويش على يد خطيبها، تعتبر جريمة بورسعيد من أكثر الجرائم التي هزت الشارع المصري وهو مقتل فتاة علي يد خطيبها في محافظة بورسعيد، وبحسب مجموعة من الأشخاص الموجودة في مكان الحادثة تعرضت الفتاة التي الخنق من قبل خطيبها، ويرغب البعض من المواطنين في مصر التعرف فلي فيديو مقتل خلود السيد درويش على يد خطيبها.

فيديو مقتل خلود السيد درويش على يد خطيبها

بعد الإعلان عن مقتل فتاة في محافظة بورسعيد يرغب البعض من الأفراد التعرف علي ما هي الفتاة وما هو السبب قتل تلك الفتاة وهي خلود السيد وتم قتله خنقا علي يد خطيبها بعد ما طلبت منه الطلاق عندما عرفت انه متزوج من امرأة ثانية ولديه من تلك المرأة بنت، ويمكن الوصول الى فيديو مقتل الفنانة من خلال الرابط التالي من هنا.

من هي خلود السيد درويش

هي فتاة مصرية من محافظة بور سعيد تحمل الجنسة المصرية، وهي من مواليد 2002 وهي بالغة من العمر 20 عام، والتي تم قتلها علي يد شاب يدعي انه خطيبها، وبعد ما علمت خلود زواج خطيبها من فتاة قبلها وأنجب منها بنت طلبت خلود الطلاق من زوجها ولكن رافضا طلاقها وبعد ذلك قام خطيبها بقتلها في الشارع امام الناس في النهار.

أين قتلت خلود السيد

وقع مقتل فتاة اسمها خلود السيد في منطقة عمارات الحديدي شارع أوجينا شرق بورسعيد، حيث فوجئ المارة بشاب أمسك بفتاة وضربها ثم خنقها بكلتا يديه حتى ماتت هذه الفتاة خلود السيد فاروق درويش البالغة من العمر 20 عاما ، كما تم تحديد مقتل الفتاة وضربها ضربا مبرحا على رأسها بآلة حادة.

ازداد معدل جرائم القتل في الوطن العربي في الآونة الأخيرة، تعتبر جريمة قتل خلود السيد من الجرائم التي أثارت الكثير من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وهي تعتبر من ابشع الجرائم في مصر.

السابق
من هي ام كريم بنزيما؟
التالي
سبب مقتل خلود درويش في بورسعيد