رائج الأن

من هو زوج شيرين عبد الوهاب الاول ويكيبيديا

شيرين عبد الوهاب من افضل الفنانين في جمهورية مصر العربية، وقدمت الكثير من الاعمال التي لاقت قبول وحب من قبل الكثير من المتابعين له، وتعد شيرين من ابرز الشخصيات المشهورة علي الساحه الفنية، ومن خلال عمله الفني شاركت شيرين في الكثير من المسلسلات وايضا الافلام التي حصلت علي نسبة كبير من الشاهدة، ويهتم العديد من المحبين الي الفنانه شيرين التعرف علي من هو زواج شيرين عبد الوهاب الاول.

من هي  شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

يهتم البعض من الأفراد التعرف فاي من هو زوج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب،   مغنية وممثلة مصرية. كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس أحلى صوت في موسمه الأول (2012)، والثاني (2013)، والثالث (2015)، الفنانة شيرين عبد الوهاب امرأة عربية تحمل الجنسية المصرية ، ولدت في القاهرة عاصمة مصر وتعيش هناك حتى الآن ، واكتسبت شهرة واسعة في مختلف دول الوطن العربي. مسلسلات درامية مثل ميدو مشاكل حيث قدمت الكثير من الاغاني، حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة لموهبته.

من هو زوج شيرين عبد الوهاب الاول ويكيبيديا

في عام 2007  أقامت شيرين علاقة مع الملحن والموسيقي محمد مصطفى  واستمر هذا الزواج لمدة 5 سنوات حتى إعلان الانفصال الرسمي في عام 2012، ورغم محاولة شيرين إخفاء الأسباب الحقيقية لهذا الانفصال إلا أن بعض المصادر المقربة أكدت السبب الانفصال كان خيانة زوجها، ورغم أن الفنانة شيرين تزوجت مرة أخرى عام 2017  إلا أن العلاقة بين الفنانة شيرين والمطرب حسام حبيب انقطعت بسبب العديد من سوء التفاهم في الزواج الذي استمر 4 سنوات فقط، وبما أن الخلافات بينهما تأثرت بأيدي الإعلام المحلي والعربي ، فقد زاد الأمر صعوبة حتى انتهى الأمر في ديسمبر من العام الجاري ، مطلع عام 2021 عندما أعلن رسميا الانفصال.

عمر شيرين عبد الوهاب

تعتبر شيرين عبد الوها من أنجح الشخصيات الفنية في العالم العربي وفي جمهورية مصر العربية وقدمت الكثير من الأعمال الدرامية التي لاقت قبول وحب من قبل المتابعين له، وتعتبر شيرين من الشخصيات المشهورة في جميع دول العربية، ويهتم البعض من الأفراد التعرف علي ما هو عمر شيرين عبد الوهاب وهي من مواليد 1980 وتبلغ من العمر الآن 42 سنة.

 

شيرين من افضل الفنانين الموجودين في مصر وقدمت الكثير من الاغاني التي لاقت قبول وحب من قبل الكثير من المتابعين في العالم العربي وهي تعتبر من أبرز الشخصيات الموجودة علي الساحة الفنية.

السابق
متى تزوجت شيرين من حسام حبيب
التالي
ما هي التلبينة النبوية اسلام ويب