رائج الأن

من هي اوليفيا وايلد ويكيبيديا

من هي اوليفيا وايلد ويكيبيديا، تعتبر اوليفيا وايلد هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في العالم وخاصة في الدراما والسينما الامريكية حيث انها تعتبر من اهم الممثلات في امريكا والتي تمتلك الكثير من الاعمال الفنية المتنوعة ما بين مسلسلات امريكية وافلام والتي حققت من خلالها شهرة واسعة جدا في السينما الامريكية العالمية .

من هي اوليفيا وايلد ويكيبيديا

تعتبر اوليفيا وايلد هي ممثلة تحمل الجنسية الامريكية والتي ولدت في الولايات المتحدة الامريكية بولاية نيويورك بالتحديد في مدينة نيويورك بتاريخ العاشر من شهر مارس عام 1984 ميلادي والتي تبلغ حاليا من العمر 38 عام حيث انها بدأت مسيرتها الفنية في عمر مبكرا جدا حيث انها بدأت مسيرتها في عام 2000 ميلادي والتي قدمت الكثير من الاعمال الفنية المميزة .

من هو زوج اوليفيا وايلد

لقد تزوجت الممثلة الامريكية وليفيا وايلد في عمر مبكر جدا حيث انها تزوجت بتاريخ 7 من شهر يونيو عام 2003 ميلادي عندما كانت فتاة صاحبة 19 عام في مقتبل عمرها حيث انها تزوجت من تاو روسبلي وهو امير لمنطقة ايطالية صغيرة وهو متخصص في الموسيقي .

من هو والد اوليفيا وايلد

يعتبر اندرو كوكبورن هو والد الممثلة الامريكية اوليفيا وايلد حيث انه صحفي امريكي الجنسية ولد في لندن بتاريخ السابع من شهر يناير عام 1947 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 75 عام والذي يعتبر من اشهر الشخصيات الصحفية في المملكة المتحدة وفي الولايات المتحدة الامريكية.

تعتبر اوليفيا وايلد هي احدي اشهر الشخصيات الفنية في الولايات المتحدة الامريكية والتي برز اسمها مبكرا في السينما الامريكية بالتحديد في عام 2000 ميلادي والتي قدمت الكثير من الاعمال الفنية المميزة لعل اهم وابرز تلك الاعمال هو مسلسل هاوس .

 

السابق
فروض اللغة العربية للسنة الأولى اعدادي مع التصحيح pdf
التالي
قصة فيلم divergent ويكيبيديا