رائج الأن

لماذا نيمار مهدد بالسجن

لماذا نيمار مهدد بالسجن، لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية في العالم بخبر محاكمة نجم كرة القدم العالمي نيمار دا سيلفا نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم وباريس سان جيرمان الفرنسي حيث يسعي الكثير من الافراد ومحبين النجم البرازيلي في معرفة ما هو سبب محاكمته ولماذا هو مهدد بالسجن .

من هو نيمار دا سيلفا ويكيبيديا

يعتبر نيمار دا سيلفا هو لاعب كرة قدم برازيلي الجنسية ولد في البرازيل بتاريخ الخامس من شهر فبراير عام 1992 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 30 عام وهو يلعب في مركز الهجوم في المنتخب البرازيلي وفي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يعتبر نيمار هو واحد من امهر اللاعبين والذي يمتلك شهرة كبيرة في عالم كرة القدم وحقق الكثير من البطولات التي شارك فيها سواء مع المنتخبات او الاندية .

ما هي الاندية التي لعب لها نيمار

لقد بدأ اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مسيرته الكروية في عام 1999 ميلادي وهو في عمر 7 سنوات في فريق بورتوغيزا سانتيستا البرازيلي ومن ثم انتقل للعب في عام 2003 في سانتوس البرازيلي والذي كان سبب في شهرته عام 2013 انتقل من سانتوس البرازيلي الي برشلونة الاسباني ومن ثم باريس سان جيرمان الفرنسي .

  • بورتوغيزا سانتيستا البرازيلي.
  • سانتوس البرازيلي .
  • برشلونة الاسباني .
  • باريس سان جيرمان الفرنسي .

لماذا نيمار مهدد بالسجن

لقد قامت شركة دي اي اس وهي شركة استثمار برازيلية بالمطالبة بحبس نجم البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا ولمدة 5 سنوات وذلك من قبل محكمته التي سوف تقعد الاسبوع القادم وذلك بتهمة احتيال وفساد تتعلق بصفقه انتقاله الي برشلونة الاسباني من سانتوس البرازيلي عام 2013 ميلادي .

  • بسبب احتيال وفساد انتقاله الي برشلونة الاسباني من سانتوس البرازيلي عام 2013 ميلادي .

تمتلك شركة دي اي اس جزء من حقوق انتقال نيمار من سانتوس البرازيلي الي برشلونة الاسباني والتي تلقت اموال اقل مما يحق لها عندما انضم نيمار الي برشلونة وهذا سبب محاكمته بقصية الفساد والاحتيال والتي من الممكن ان يتعرض نيمار الي الحبس 5 سنوات .

السابق
من هو رامي فارس السيرة الذاتية
التالي
ما سبب وفاة وليد بلطي