رائج الأن

من هي والدة النائب محمد المطير ويكيبيديا

من هي والدة النائب محمد المطير ويكيبيديا، يعتبر النائب محمد المطير هو واحد من اهم وابرز الشخصيات السياسية في الوطن العربي وفي دولة الكويت والذي شغل الكثير من المناصب المهمة والمرموقة في الحكومة الكويتية ولعل اهم وابرز تلك المناصب هو منصب نائب رئيس مجلس الامة الكويتي .

من هو النائب محمد المطير ويكيبيديا

يعتبر النائب محمد براك المطير هو سياسي يحمل الجنسية الكويتية والمولود بالكويت بتاريخ 5 من شهر مايو عام 1969 ميلادي ويبلغ حاليا من العمر 53 عام والذي يعتبر هو خريج جامعة سان دييغو في الولايات المتحدة الامريكية حيث تخرج من قسم ادارة الاعمال وشغل الكثير من المناصب في دولة الكويت .

من هي والدة النائب محمد المطير ويكيبيديا

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية عن والده النائب الكويتي محمد المطير وهو نائب رئيس مجلس الامة الكويتي والذي تولي المنصب يوم امس الثلاثاء الموافق 18 اكتوبر / تشرين الاول عام 2022 ميلادي حيث لم يتوفر اي معلومات رسمية حتي الان عن والدته ولكن من المعروف بانها سيدة كويتية الجنسية .

  • لم يتوفر اي معلومات عن اسمها ولكن هي كويتية الجنسية .

من هي زوجة النائب محمد المطير

عقب انتشار خبر تولي النائب الكويتي محمد المطير منصب نائب رئيس مجلس الامة الكويتي والكثير من الافراد يبحثون عن بعض المعلومات الاسرية المختلف عن النائب محمد المطير حيث حتي الان لم يتوفر اي معلومات حول زوجته واسمها حيث يعرف بانه من الشخصيات المحافظة .

يعتبر النائب محمد المطري هو احد الشخصيات الكويتية السياسية التي لها الكثير من المشاركات السياسية المختلفة في الكويت والذي يتولي الكثير من المناصب المختلفة لعل ابرزها هو توليه يوم امس 18 اكتوبر 2022 ميلادي منصب نائب رئيس مجلس الامة الكويتي .

السابق
سبب وفاة ابن رجاء حسين
التالي
من هو دكتور التجميل وليد بلطي