رائج الأن

ما هي ازمه شيرين عبد الوهاب

ما هي ازمه شيرين عبد الوهاب، تعرضت شيرين عبدالوهاب للعديد من الأزمات خلال حياتها المهنية، وبعد طلاقها من زوجها السابق حسام حبيب تدخل في أزمة نفسية كبيرة، والتي بشأنها تعاطف معه الكثير من الجمهور والمحبين، بالإضافة إلى أنها قامت بحلق شعرها، لتظهر من جديد على الساحة بعد ازمتها من جديد مع شقيقها محمد عبد الوهاب، وهنا سوف نتعرف على ما هي ازمه شيرين عبد الوهاب.

أزمة شيرين عبد الوهاب

غن شيرين عبد الوهاب من أكثر الفنانين الذين تعرضوا للعديد من الأزمات الصحية والنفسية، حيث لاحظ الجميع على حالتها النفسية التي ظهرت بها بعد طلاقها من زوجها حسام حبيب، والتي بدورها قامت بحلق شعر رأسها، وبعد التعافي من هذه الازمة تحت طبيب مختص، تعرضت إلى أزمة جديدة مع شقيقها محمد عبد الوهاب، حيث ذكرت العديد من المصادر ان شيرين ما زالت في المستشفى.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب

بعد أن ضجة خبر ضرب شقيق محمد عبد الوهاب لشيرين، كما وذكرت العديد من المصادر أن أثر الضرب أصيبت بقطع في الرباط الصليبي، ليخرج محمد عبد الوهاب في احد المقابلات الشخصية يوضح حقيقة الأمر، هذا وذكر أن كافة الاخبار المنتشرة لا أساس لها من الصحة، وكان سبب دخول شيرين المستشفى بسبب حالتها النفسية وإيمانها المخدرات، وقمنا بروج هذا الخبر من أجل عدم معرفة سبب دخولها للمستشفى.

حقيقة إدمان شيرين المخدرات

أوضح شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ان شيرين كانت تدمن المخدرات مع زوجها حسام حبيب، الأمر الذي سيطر على جميع تصرفاتها الشخصية والعملية، لذا كان من المهم وضع شيرين في المستشفى من أجل التعافي بشكل كامل.

وذكرت والدة شيرين، انا من قمت بطلب وضع شيرين في المستشفى، وذلك بسبب التصرفات الأخيرة التي ظهرت على شيرين، وأن الحل المناسب لها هو الشفاء من الادمان.

إن خبر ضرب الفنانة المصرية من قبل محمد عبد الوهاب ما هو إلى روج من أجل عدم معرفة سبب وضع شيرين المستشفى، وغلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على ما هي ازمه شيرين عبد الوهاب.

السابق
فيما تستخدم الرمال السوداء
التالي
كيف اعيش سعيدا في اليمن