رائج الأن

ما هو عمر دالا المهندس

ما هو عمر دالا المهندس، إطلالة جميلة لفت أنظار الجمهور في مصر والعالم العربي ظهرت فيها ملكة جمال مصر السابقة دالا المهندس خلال حفل زفاف أقيم في مصر، صنفه الناقدون بأنه أحد أفخم وأضخم احتفالات الزفاف التي أقيمت في السنوات الأخيرة على مستوى العالم العربي، مما دفع رواد السوشيال ميديا إلى تداول الخبر ونشر الصور الخاصة بحفل الزفاف فيما بينهم، بالاضافة إلى طرح التساؤلات التي تتعلق بعمر دالا المهندس.

دالا المهندس ويكيبيديا

دالا المهندس هي بلوجر مدونة وخبيرة تجميل تحمل الجنسية المصرية من مواليد عام 1977 اسمها الكامل هو دالا محمود علي المهندس  سبق لها أن حصلت على لقب ملكة جمال جمهورية مصر العربية عام 2019، تمثل اليوم واحدة من أشهر الناشطات في عالم السوشيال ميديا حيث تمتلك عدد متابعين يصل إلى الملايين على حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، وتقدم عليها نصائح تجميلية والعناية بالبشرة للمتابعين.

دالا المهندس كام سنة

إن دالا المهندس تبلغ من العمر خمسة وعشرون عاما فهي من مواليد تاريخ العشرين من شهر أكتوبر لعام 1997 في جمهورية مصر العربية، درست في كلية اللغة الإيطالية وحصلت على درجة البكالوريوس في اللغات والترجمة، كما حصلت على شهادة في الإسعافات الأولية وبعض الشهادات في مجال التجميل والمكياج.

ماذا تعمل دالا المهندس

إن ملكة جمال مصر السابقة دالا المهندس تعمل حاليا في مجال التجميل والعناية بالبشرة، كما سبق لها أن عملت في عدة مجالات أخرى أبرزها ترجمة اللغات ومذيعة ومقدمة برامج في إحدى الشاشات التلفزيونية لمدة زادت عن الثلاثة أعوام، بالاضافة إلى عملها كمضيفة طيران وحاليا تنشط على مواقع التواصل الإجتماعي.

من هو زوج دالا المهندس

إن زوج دالا المهندس هو الشاب المصري كريم مكرم وهو ناشط إجتماعي ولاعب خفة وساحر ينشط في عالم السوشيال ميديا ومنصات التواصل من خلال تقديم مشاهد ومقاطع فيديو يظهر فيها سحره ودهاؤه مما أثارت إعجاب المتابعين في العالم العربي.

السابق
التالي
ضبطت ساعة حائط على الساعة السادسة صباحا