رائج الأن

المعيوف من وين

المعيوف من وين، المعيوف من أبرز حراس المرمى في العالم العربي ويقدم الكثير من المستويات التي لاقت قبول وحب من قبل الكثير، ويعد المعيوف من أبرز الحراس التي لعبت لنادي الهلال السعودية، ويعد الهلال السعودية من أفضل الأندية في العالم العرب وحصل علي الكثير من البطولات المحلية والقارية.

المعيوف من وين

عائلة المعيوف هي واحدة من العائلات السعودية المعروفة والكبيرة في المملكة العربية السعودية  حيث يقال إن عائلة المعيوف تنحدر من قبيلة بني شمر ، بينما يعتقد آخرون أن هذا هو أصل العائلة تعود عائلة المعيوف بحسب معجم عائلات بني تميم إلى عشائر بني تميم وتعود أصولها إلى روضة سدير وجلاجل وذريتهم هم قبائل ويعيشون في المملكة العربية السعودية ، وكذلك قديما في الكويت وشمال العراق.

من هو عبد الله إبراهيم المعيوف

يرغب الكثير من الافراد المحبين الي كرة القدم وايضا المحبين الي نادي الهلال السعودي التعرف علي من هو المعيوف ، وهو عبد الله إبراهيم المعيوف من مواليد المملكة العربية السعودية في عام 23 يناير في 1987 ويبلغ من العمر الان 35 عام، ويعتبر عبد الله إبراهيم المعيوف من أبرز اللاعبين التي حصلت علي حب واحترام الكثير من الجمهور في المملكة وحقق الكثير من البطولات مع نادي الهلال السعودي.

ما هو عمر عبد الله إبراهيم المعيوف

يعتبر عبد الله إبراهيم المعيوف من أبرز اللاعبين التي لاقت قبول وحب من قبل الكثير من الجمهور المحبين الي نادي الهلال السعودي، ويعد نادي الهلال من أفضل الأندية العربية، ويعد المعيوف من مواليد 23 يناير 1987، ويبلغ المعيوف من العمر الان 35 عام.

 

المعيوف من وين وهو من المملكة العربية السعودية وهو من ابرز من لعب في نادي الهلال السعودي وهو من الشخصيات التي كسبت حب الكثير من الجمهور.

السابق
تاريخ يوم الاعترافات العالمي تويتر
التالي
لماذا سميت مصر بهذا الاسم .. ولماذا تُلقب بأم الدنيا