رائج الأن

ما هي جنسية الشاب فضيل

ما هي جنسية الشاب فضيل، يعتبر الشاب فضيل هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد فيا لعالم وهو مغني وممثل عالمي يرجع اصوله الي العربية والذي يمتلك الكثير من الاعمل الفنية المميزة التي حقق من خلالها الشهرة ونال الكثير من المحبه من الجمهور العربي والعالمي والذي يعد الشاب فضيل من اكثر الشخصيات الفنية التي نالت الكثير من الجوائز الفنية المختلفة .

من هو الشاب فضيل ويكيبيديا

يعتبر الشاب فضيل بيلوى هو مغني وممثل يحمل الجنسية الفرنسية والذي ولد في فرنسا بباريس بتاريخ السادس من شهر يونيو عام 1978 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 42 عام والذي يعتبر هو فنان متعدد الجنسيات يحث انه يحمل الجنسية المغربية والفرنسية بالاضافة الي الجزائرية والذي بدا مسيرته الفنية في عام 1990 ميلادي ومال زال يقدم الكثير من الاعمال الفنية المميزة .

ما هو اصل الشاب فضيل

الشاب فضيل هو من اهم المطربين في باريس والذي يحمل الجنسية الفرنسية بالاضافة الي المغربية والجزائرية والذي يعود اصوله الي مدينة تلمسان في الجزائر والذي يعد هو من اهم وابرز الشخصيات الفنية في الجزائر والذي كان بداية البوماته الغنائية بعنوان ( بيضاء ) وهو مطرب فرونكو نال الكثير من الشهرة في العالم وهو يقيم الان في مدينة مراكش بالمغرب .

  • يعود باصوله الي الجزائر وهو يحمل الجنسية الفرنسية والمغربية والجزائرية.

ابرز اعمال الشاب فضيل

لقد بدا الفنان والمطرب الغرنسي الجزائري الشاب فضيل مسيرته الفنية في اوائل التسعينيات من القرن الماضي بالتحديد في عام 1990 ميلادي والذي قدم الكثير من الاغاني والالبومات الغنائية والذي لقب بامير الراي الصغير كما وانه اتجه الي التمثيل وابدع في مجال التمثيل والسينما وحقق نجاح كبير ولعل اهم وابرز اعماله الفنية .

  •  Les Cachetonneurs.
  • Sami, le pion – سامي البيدق (مسلسل).
  • Le Battement d’ailes du papillon – خفقان جناحي الفراشة.
  • البوم Baïda.
  • البوم Samra.
  • البوم 1،2،3 سولاي.

يعد الشاب فضيل من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في العالم والذي حقق شهرة واسعة جدا في مجال الغناء وله الكثير من الاغاني الفردية بالاضافة الي بعض الالبومات الغنائية وشارك في العديد من المسلسلات والافلام العالمية وحقق شهرة لا يستهان بها .

السابق
فيديو طرد عامل نظافة من كشري التحرير
التالي
من هو صاحب محل كشري التحرير