رائج الأن

رابط وزارة الشؤون المدنية تغيير عنوان من غزة للضفة جديد

رابط وزارة الشؤون المدنية تغيير عنوان من غزة للضفة جديد، تعتبر وزراة الشؤون المدنية الفلسطينية من أهم الوزارة في فلسطين، حيث تقدم العديد من الخدمات لكافة المواطنين كما أنه يتيح من خلالها تغيير عنوان السكن من قطاع غزة إلى الضفة، بالإضافة إلى إصدار هوية فلسطينية، لذا سوف نعرض لكم من خلال الأسطر القادمة في المقال رابط وزارة الشؤون المدنية تغيير عنوان من غزة للضفة جديد.

وزارة الشؤون المدنية فلسطين

الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية، وهي هيئة حكومية غير وزارية، تأسست بموجب المرسوم الرئاسي الصادر من الرئيس الفلسطيني محمود عباس عام 2007 ميلادي، حيث تقدم العديد من الخدمات الحكومية لكافة المواطنين، كما أنه تمد مرجعيتها إلى شؤون المفاوضات إلى السلطة الوطنية الفلسطينية، ورئيسها الحالي حسين الشيخ.

وزارة الشؤون المدنية تغيير عنوان من غزة للضفة جديد

تقدم وزراة الشؤون المدنية الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها المواطن، ومن أهم هذه الخدمات إصدار هوية فلسطينية لمن لا يوجد له هوية، إضافة إلى تغيير عنوان السكن سواء كان داخل المدينة أو خارجها، ولا بد للشخص في حال تغير سكن التقدم بكافة التفاصيل لدى وزراة الشؤون المدنية، ومنها عنوان السكن الجديد.

رابط وزارة الشؤون المدنية تغيير عنوان من غزة للضفة

أعلنت وزارة الشؤون المدنية الفلسطينية على ضرورة تحديث البيانات لكافة المواطنين، بالإضافة إلى سرعة انجاز ماهو مطلوب منهم من تقديم الطلبات أو تحديث البيانات، كما انه يجب ادخال كافة التفاصيل التي تتعلق بمكان السكن الجديد والقديم، وبإمكانك الدخول على رابط وزراة الشؤون المدنية من (هنا).

طالبت وزراة الشؤون المدينة خلال الأيام القليلة الماضية على ضرورة تحديث بيانات المواطن، وإلى هنا كنا قد تعرفنا على رابط وزارة الشؤون المدنية تغيير عنوان من غزة للضفة جديد.

السابق
كيف أرفع قضية تخبيب؟
التالي
من هي عائشة المفنن زوجة القرضاوي