رائج الأن

هل حسام حبيب مظلوم

هل حسام حبيب مظلوم، أخذت قضية حسام حبيب، وزوحته السابق شيرين حيذ إعلامي كبير، كما كشف الفنان المصري مفاجآت عديدة في علاقته مع طليقته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ويذكر أن الفنانة المصرية تمكث في المستشفى بعد خبر المتداول حول إدمانها للمخدرات، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على هل حسام حبيب مظلوم.

من هو حسام حبيب

قبل التعرف على هل حسام حبيب مظلوم دعونا نتعرف على من هو حسام حبيب، وهو مغني وملحن مصري، من مواليد القاهرة، ويحمل الجنسية المصرية، شارك في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة، حيث انتشر اسمه في الآونة الاخيرة بشكل كبير بعد دخول طليقته شيرين إلى المستشفى.

هل حسام حبيب مظلوم؟

ذكر الفنان المصري حسام حبيب، ان طليقته شيرين حاولت الانتحار بعد إجبارها المكوث في المستشفى، وامتناع إدخال الهاتف إليها، حيث ذكر أنه انتظر خارج المستشفى ما يقارب 12 ساعة متواصلة من أجل إنقاذ شيرين بعد إجبارها للدخول إلى المستشفى.

تصريحات حسام حبيب الأخيرة

أوضح حساب حبيب خلال المقابلة الاخيرة عبر القنوات الفضائية، أنه انتظر خارج المستشفى حوالي 24 ساعة من أجل إنقاذ شيرين بعد إجبارها للمكوث في المستشفى، كما اوضح أنه أنه لست رجلاً سيئاً، ولم أخذ من شيرين أي نقود، وعندما كانت تعرض على النقود كنت رفض أخذها.

وتجدر الإشارة إلى أن شيرين عبد الوهاب طليقة الفنان المصري حسام حبيب، تمكث في المستشفى بسبب الإدمان، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على هل حسام حبيب مظلوم.

السابق
ما هو رمز قبيلة حرب
التالي
من هو حسام حبيب وكم عمره