رائج الأن

كم ثروة ريشي سوناك رئيس وزراء بريطانيا الجديد

كم ثروة ريشي سوناك رئيس وزراء بريطانيا الجديد، ذكرت العديد من التقارير التي نشرت خلال في الساعات القليلة الماضية أن ريشي سوناك، أصبح رئيساً للبريطانيا، وذلك بعد انتخابه زعيما لحزب المحافظين، ويذكر أنه أول رئيس للحكومة في التاريخ يمتلك ثروة أكبر مما يمتلك تشارلز، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على كم ثروة ريشي سوناك رئيس وزراء بريطانيا الجديد.

من هو ريش سوناك رئيس وزراء بريطانيا

قبل التعرف على كم ثروة ريشي سوناك رئيس وزراء بريطانيا الجديد، دعونا نتعرف على من هو ريشي سوناك، وهو رجل سياسي مالي، تولى العديد من المناصب الهامة في بريطانيا، وأصبح من الشخصيات البارزة والمعروفة على مستوى العالم، كما أنه أصبح رئيس بريطانيا بعد انتخابه زعيماً المحافظين.

ثروة ريشي سوناك رئيس وزراء بريطانيا الجديد

وفقاً لصحيفة صنداي تايمز، والتي تقدر ثروة أكبر أغنياء العالم، حيث تم الكشف عن ثروة رئيس بريطانيا الجديد، والذي يعتبر أغنى رجل في العالم، والتي تقدر بنحو 730 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 827 دولار أمريكي، كما ان زوجته من الشخصيات التي تمتلك ثروة كبير.

أصول ريشي سوناك

أصبح ريشي سوناك رئيس بريطانيا، ومن المقرر أن يتولى الوزراء خلفاُ الليزر تراس، حيث تعهد ريشي سوناك بأن يعمل يومياً من أجل تقديم المساعدات للشعب البريطاني، هذا ويذكر ان أول رئيس يتولى الحكم من أصول هندية، كما انه متشدد مع المهاجرين.

يعتبر ريشي سوناك واحد من أغنى الشخصيات في العالم بجانب زوجته، وهو رجل أعمال كبير، تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة حتى أصبح رئيساً لها، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية مقال كم ثروة ريشي سوناك رئيس وزراء بريطانيا الجديد.

السابق
وقت الخسوف اليوم في السعودية اليوم الثلاثاء
التالي
خسوف القمر هل هو غضب من الله