رائج الأن

من هو نور زهير جاسم ويكيبيديا

من هو نور زهير جاسم ويكيبيديا، تعتبر العراق من الدول العربية الجميلة ويوجد فيه الكثير من الشخصيات التي أثارت الكثير من الجدل من قبل الكثير من الأفراد في العالم العربي ومن بين تلك الاشخاص نور زهير جاسم، ويهتم البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التعرف علي من هو نور زهير جاسم وما هي قصة نور.

نور زهير جاسم ويكيبيديا

تعتبر العراق من الدول العربي التي تعاني الكثير من سوء الوضع الاقتصادي فيها ويهتم البعض من الأفراد التعرف علي من هو نور زهير وهو من الشخصيات التي أثارت الكثير من الجدل في العراق بعد الإعلان عن سرقة الأمل الضريبة في العراق، و تكون السيرة الذاتية التالية:

  • الاسم كامل: نور زهير جاسم.
  • المهنة: رجل أعمال عراقي.
  • التهمة: سرقة الأموال الضريبية لدولة العراق.
  • الاقامة: يحمل الجنسية العراقية.
  • الحال الآن تم القبض عليه بأمر وزاري قبل أن يقوم بالهرب آخذا أموال الدولة خارج العراق كما فعل سابقته، وتمت مصادرة كافة الأموال التي سرقها، وتم إعادتها لأمانات الضرائب العراقية.

سبب سجن نور زهير جاسم

قامت القوات العراقية القبض علي نور زهير الحاسم  قبل أن يقوم بمغادرة  البلاد آخذا معه أموال قام بسرقتها، والتي تعتبر أموال خاصة بأمانات الضريبة في دولة العراق،وطالب الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي القوات العراقية القبض علي المدعو نور زعير من أجل التخلص من تلك الأشخاص.

ما هو عمر نور زهير جاسم

بعد الإعلان عن القبض علي نور زهير جاسم أثار الكثير من الضجة ف العراق بسبب سرقة الكثير من الأموال التي هي حق البلاد، قام المدعو نور زهير سرقة أموال الضريبة وتم تلقب عله من قبل الخروج خارج العراق، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي ما هو عمر نور جاسم ولم يتم التعرف علي ما هو عمره ولكن ذكرت بعض التقارير أنه في 40 من العمر.

نور زهير من الشخصيات التي أثارت الكثير من القلق على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن القبض عليه من قبل القوات الأمن العراقي بسبب قيامه بسرقة الاموال العراقية.

السابق
متى يبدا كسوف الشمس في الدوحة ومتى ينتهي
التالي
قصة نور المظفر كاملة بالتفصيل