رائج الأن

من هم اولاد فريد الديب واسمائهم

من هم اولاد فريد الديب واسمائهم، هناك العديد من الشخصيات البارزة والمعروفة في العالم العربي، ولا سيما ان المحامي فريد الديب واحد من الشخصيات البارزة في جمهورية مصر العربية بشكل خاص، حيث تولى العديد من القضايا الهامة للعديد من الشخصيات السياسية الكبيرة، ومن خلال الأسطر القادمة في المقال سوف نتعرف على من هم اولاد فريد الديب واسمائهم.

من هو فريد الديب

قبل التعرف على من هم اولاد فريد الديب واسمائهم، دعونا نتعرف على من هو فريد الديب، فريد الديب محامي مصري، من مواليد القاهرة، ويحمل الجنسية المصرية، تولى العديد من المناصب الهامة في الدولة، كما أنه تولى الدفاع عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعد ثورة 25 يناير في مصر.

من هم اولاد فريد الديب

إن فريد الديب من أشهر المحامين في مصر، فبعد وفاة ابنته بفيروس كرونا، ظهرت الكثير من الاسئلة عن حياته الخاصة، علماً أن فريد لديه ابنة وحيدة وهي أيمان فريد الديب، الذي توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا.

من هم اولاد فريد الديب واسمائهم: إيمان فريد الديب.

بعد الشهرة الكبيرة التي حصل عليها المحامي الكبيرة، والذي تولى العديد من القضايا البارزة في الدولة، منها الدفاع عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعد ثورة 25 يناير،  وفي الحقيقة أن فريد يعتنق الديانة الاسلامية.

يذكر ان إيمان فريد الديب أصيبت بفيروس كورونا، وبالرغم من الرعاية الصحية التي قدمت لها، إلا أنها توفيت بعد أيام قليلة من إصابتها، ختاماً كنا قد تعرفنا على من هم اولاد فريد الديب واسمائهم.

السابق
من هي حنان فريد الديب ويكيبيديا
التالي
موقع وجدول فعاليات موسم الرياض 2022