رائج الأن

من هي بيلا احمد ويكيبيديا

من هي بيلا احمد ويكيبيديا، بيلا احمد  وهي من الشخصيات التي نجذب انتباه المحبين الية عبر مواقعها الاجتماعية، وهي من الشخصيات التي له قناة لها علي تطبيق اليوتيوب  حيث تعمل علي نشر بعض وصفات الطعام اللذيذ، وعي مميزة في تقديم المحتوى عبر صفحته الخاصة، لها العديد من الصور والفيديوهات عبر المواقع، ويوجد الكثير من الأفراد المحبين الي بيلا احمد التعرف عليه.

من هي بيلا احمد ويكيبيديا

يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي من هي بيلا احمد تعتبر أصغر شيف عربي لما تتمتع من صفات احترافية عالية في المطبخ، وتعلم الطبخ منذ الصغر ، ويمكن تحضير أشهى الأطباق الغربية والشرقية، وهي من الشخصيات المشهورة علي  مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 أصول بيلا احمد 

بيلا أحمد محترفه طبخ أنشأت قناة على يوتيوب في عام 2019 وأصدرت أول فيديو لها  الطبخ بالحليب المكثف، لا تزال بيلا تعرف بأنها من أشهر الطباخين تحظى بالكثير من الدعم من والدتها، وقد أكسبت بصماته عددا كبيرا من المتابعين والزيارات العامة و هي بيلا أحمد التي ولدت في الإسكندرية عام 2007 وتعتبر أصغر شيف عربي بدأت حياتها المهنية من عام 2019 حتى اليوم، وتطمح لأن تصبح مضيفة طيران في شركة مصرية.

حساب بيلا احمد عبر الانستقرام

بعد نشر حسابها عبر اليوتيوب والفيسبوك قامت بإنشاء حساب عبر انستجرام لنشر صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها ، وأصبح موقع يوتيوب أول موقع ينشر وصفاتها، بيلا أحمد هي أصغر من تعمل في صنع الطعام في جمهورية مصر العربية وهي تعمل في  تحضير وصفات لجميع المشاهدين الذين يتابعونها باللغة العربية.

بيلا أحمد من الشخصيات التي لاقت الكثير من الشهرة في الوطن العربي وهي تعتبر من أصغر من يقوم بعمل الكثير من الوجبات ونشرها علي تطبيق اليوتوب.
السابق
هل كسوف الشمس يسبب العمى
التالي
لماذا تعطل الواتس اب اليوم ومتى سيعود