رائج الأن

من هو وحش حولي ويكيبيديا

من هو وحش حولي ويكيبيديا، انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من الاخبار حول اسم وحش حولي في دولة الكويت، حيث ارتبط اسم هذا الرجل بالعديد من القضايا والقصص الاجرامية، والذي يعتبر اخطر رجل في العالم في الوقت الحالي، فمن هو الوحش حولي وما قصته، هذا ما سنتعرف عليه من خلال الأسطر القادمة في المقال، بالإضافة إلى من هو وحش حولي ويكيبيديا.

من هو وحش حولي

إن هذا الرجل يدعى حجاج السعدي، من مواليد مصر، ويحمل الجنسية المصري، يقيم حالياً في الكويت، انتشر اسمه المعرفة بـ وحش حولي في الآونة الاخيرة بكل كبير، وذلك بسبب القصص الاجرامية والقضايا التي اتربطت باسمه، حيث أدين هذا الرجل بخطف ما يقارب سبعة عشر طفلاً، بالإضافة إلى الاعتداء عليهم.

إن قصة هذا الرجل من القصص المثيرة للجدل، علماً ان وحش حولي يقيم في منطقة حولي الواقعة في الكويت، حيث بدأت قصة هذا الرجل بخطف الأطفال في بداية الأمر، وبعد ذلك الاعتداء عليهم، وكان في بداية الامر يتم إستدراج الأطفال إلى بنايته الخاصة، ثم أصبح إلى خاطف الاطفال.

بعد ان توجه أهالي المنطقة بالابلاغ عن هذا الرجل، تم الاعتداء عليه من قبل أجهزة الأمن الكويتية، حيث أوضحت النيابة ان وحش حولي أرتكب سبعة عشر جريمة من اختطاف وإغتصاب، هذا وتم تنفيذ الإعدام في حقه بتاريخ 18 من يونيو عام 2013 ميلادي.

يذكر أن هذه قصة وحس الوحلي من القصص القديم ولكن أعاد رواد منصات التواصل الاجتماعي تلك القضية، ختاماً كنا قد تعرفنا على من هو وحش حولي ويكيبيديا.

السابق
من هي سهير القيسي السيرة الذاتية
التالي
معلومات عن صفوك الشيخ ويكيبيديا