رائج الأن

كم سعر برنامج بيغاسوس؟

كم سعر برنامج بيغاسوس، تعتبر برامج التجسس من أكثر البرامج الهامة في الوقت الحالي، والذي تقوم بسرقة كافة المعلومات الشخصية والسرية دون علم المستخدم، وتعمل على اختراق الجهاز الخاص بك من خلال ظهور الإعلانات وغيرها، ومن خلال الأسطر القادمة في المقال سوف نتعرف على كم سعر برنامج بيغاسوس.

ما هو برنامج بيغاسوس

إن هذا البرنامج من تصنيع شركة إسرائيلية، والتي تسمى بـ NSO، وهي الاكثر تطوراً في العالم، حيث يعمل هذا البرنامج على إستغلال الثغرات التي تعمل على حماية الجهاز، ويقدم العديد من الإعلانات بهدف خرق الجهاز، وهو الأكثر طلباً في العالم.

كم سعر برنامج بيغاسوس

كشف تحقيق صحفي في العديد من المصادر لدي صحيفة “هآرتس العبرية” ان مجموعة أس أو تعمل على تطوير برنامج التجسس لاختراق الهواتف الذكية، وذلك مقابل 55 مليون دولار، ووفقاً للبيانات المسرب قد تكون هناك صلة بين مقتل جمال خاشقجي في بلاده بسبب هذا البرنامج.

كيف يعمل برنامج بيغاسوس

بعد أن أعلنت الشركة المطورة بهذا البرنامج في الفترة الماضية، ذكرت العديد من المصادر المقربة من الشركة التقنية ان البرنامج يعمل من خلال الثغرات لدي جهاز المخترع وظهور الإعلانات التي تساعد بكل سهولة على اختراق الجهاز.

يعتبر يغاسوس من أشهر برامج التجسس في العالم حالياً، والذي يعمل على حب البيانات الخاصة من الجهاز الخاص بك دون إذن المستخدم، ختاماً كنا قد تعرفنا على كم سعر برنامج بيغاسوس.

السابق
من هي اقدم حضارة في العالم
التالي
من هو أذكى شعب في العالم