رائج الأن

سبب سجن نور زهير جاسم

سبب سجن نور زهير جاسم،  يعتبر سجن نور زهير جاسم من الاحداث التي لقت صدى واسع في الآونة الأخيرة، لتكون محط اهتمام الكثيرين من الأفراد في العراق، نور زهير الذي يعتبر من إحدى أبرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي وفي منصات البحث على جوجل، والذي تم إيقاف طائرته الخاصة ليتم إيقافه من الهرب من مطار بغداد الدولي، وذلك بسبب اتهامه بالعديد من القضايا ومن ثم محاكمته وإيقاع العقوبة المناسبة عليه.

ما هو سبب سجن نور زهير جاسم

يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي  ما هو سبب الذي أدى إلى القبض علي نور زهير جاسم وهو سرقة الكثير من الأموال التابعة الى الضريبة في العراق، ويعد نور زهير جاسم من أبرز الشخصيات المشهورة في العراق، وطالب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الامن العراقي بالقبض علي نور جاسم بسبب سرقة الأموال ومحاولة الهروب خارج العراق.

حقيقة سجن نور زهير جاسم

بعد الإعلان عن القبض علي نور جاسم من قبل القوات العراقية يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي ما هي صحة تلك الأخبار، وتم نشر العديد من التقارير من قبل القوات الامن العراقي تفيد فيه بالقاء القبض علي نور الحاسم بعد محاولة سرقة والتهرب الضريبي والسفر خارج العراق.

ما هو عمر نور زهير جاسم

نور زهير جاسم هو من أبرز الشخصيات المشهورة في العراق وهو يحمل الجنسية العراقية، وهو أيضا من أبرز رجال الأعمال في الوطن العرب، ولكن بعض نشر خبر القبض عل نور الجاسم يرغب الكثير من الافارد التعرف علي ما هو عمر نور زهير الجاسم وال الان لم يتم الان عن تاريخ ميلاد نور الجاسم ولكن أفادت الكثير من التقرير انه في 30 من العمر.

سجن نور زهير جاسم من الأخبار التي أثارت الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعد من أبرز الشخصيات المهمة في العراق وبعد قيامة بتهرب من دفع الضريبة ومحاولة الهروب خارج العراق تم القبض عليه من قبل القوات الامن العراقي.

السابق
توزيع الاسابيع الدراسية 1444 مفرغ
التالي
من هو هيثم الدخين ويكيبيديا