رائج الأن

سبب اعتقال رئيسة نقابة الاطباء التركية

سبب اعتقال رئيسة نقابة الاطباء التركية، حالة من الجدل الكبير في الآونة الاخيرة، وذلك عقب نشر خبر اعتقال رئيسة نقابة الأطباء التركية، وذلك بسبب العديد من التهم الموجه إليه، فيما أثار هذا الخبر ضجة كبيرة في تركيا عقب التصريحات التي أدلت بها رئيسة نقابة الأطباء، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على سبب اعتقال رئيسة نقابة الاطباء التركية.

اعتقال رئيسة نقابة الاطباء التركية

أفادت العديد من المصادر التركية في الساعات القليلة الماضية أنه تم اعتقال رئيسية نقابة الاطباء في تركيا، وبعد التهم التي وجهت إليها اتجهت الاجهزة الامنية على الفور إلى منزل رئيسة نقابة الاطباء واعتقالها، فيما أوضحت العديد من المصادر المقربة أن التحقيقات ما زالت مستمرة بسبب التهمة الموجه إليها.

ما سبب اعتقال رئيسة نقابة الاطباء التركية

ذكرت وسائل إعلام تركية، أن فريق الأمن اعتقلت رئيسة نقابة الأطباء في تركيا بسبب تهمة “الترويج لمنظمة إرهابية” حيث أضافت أن شيبنام صرحت يوم 20 أكتوبر، على قناة تابعة لحزب العمال، بأن القوات التركية استخدمت الاسلحة الثقيلة ضد إرهابي الحزب.

اعتقال رئيسة نقابة الاطباء التركية بعد تصريحاتها الأخيرة

أوضحت رئيسة نقابة الأطباء خلال المقابلة الاخيرة لها عبر قناة تابعة لحزب العمال، ان الجيش التركي استعمل الاسلحة الثقيلة الكيماوية  ضد إرهابي الحزب، وعلى الفور قامت القوات الأمنية باعتقادها وتحويلها إلى المحكمة.

يذكر ان مكتب المدعي العام طالب بإقالة فينكانجي، حيث تقدم الطلب أمام المحكمة الابتدائية، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على سبب اعتقال رئيسة نقابة الأطباء التركية

السابق
الدولة العربية التي تقع على الحدود الجنوبية لمصر
التالي
سبب وفاة الفريق محمد الشحات محافظ مطروح الأسبق