رائج الأن

من هي هيام الياسري ويكيبيديا

من هي هيام الياسري ويكيبيديا، تعتبر هيام الياسري واحدة من الشخصيات المعروفة في العراق بشكل خاص، كما أنها تولت العديد من المناصب الهامة في الدولة، إضافة إلى الأعمال البارزة التي حققتها منذ بداية مشوارها المهني، لذلك سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على من هي هيام الياسري ويكيبيديا، والعديد من المعلومات الهامة حول الموضوع.

هيام الياسري ويكيبيديا

إن هيام الياسري شخصية عراقية مشهورة، وهي مشهورة وتعمل في مستشارة وزيرة الاتصالات، من مواليد العراق، وتحمل الجنسية العراقية، علمت في العديد من المجالات المختلفة، حتى أصبحت من الشخصيات الهامة في الدولة، كما أن لديها علاقة مباشرة مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.

قصة هيام الياسري

حررت هيام العديد من المقالات السياسية، والذي وصفت بالعديد من الاتهامات الغير مقبولة بهدف عرقلة مشاريع الوزارة المختلفة، وذلك بسبب اتهامه بالفساد، وعدم الاحتراف، كما ووصفت بالضغط على الكثير من الشركات الذين يعملون بمصلحة الشعب العراقي.

زوج هيام الياسري

بعد أن أصبحت حديث منصات التواصل الاجتماعي، وخلال الشهرة التي حصلت عليها خلال الفترة الماضية، اهتم الكثيرون في التعرف على زوج هيام الياسري، وفي الحقيقة لم يتم التعرف على زوج هيام، حيث ذكرت في العديد من المقابلات أنها تفضل أن تكون حياتها الخاصة بعيدة عن وسائل الإعلام.

يذكر ان هيام استخدمت العديد من الاساليب من اجل ترهيب زملائها، بالإضافة إلى الاتهمات الكاذبة لديهم، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على من هي هيام الياسري ويكيبيديا.

السابق
من هو هيثم الدخين ويكيبيديا
التالي
فيديو نوال بريطانيا كامل