رائج الأن

من هو اللاعب محمد ابو جبل

من هو اللاعب محمد ابو جبل، هناك العديد من الشخصيات الرياضية المشهورة على مستوى العالم العربي، ولا سيما ان الحارس المصري محمد أبو جبل واحد من الشخصيات الرياضية في مصر، وبعد المشاركة الكبيرة التي قدمها مع منتخب المصري في بطولة كأس العالم الأمم الأفريقية بات يحظى بشعبية كبيرة، ومن خلال الأسطر القادمة في المقال سوف نتعرف على من هو اللاعب محمد ابو جبل.

من هو محمد ابو جبل

إن محمد أبو جبل لاعب كرة قدم مصري، ويحمل الجنسية المصرية، بدأ مسيرته الكروية منذ عام 2008، لعب مع العديد من الاندية المصرية، ومن أبرزها نادي الزمالك، كما أنه شارك مع المنتخب المصري وكان النجم الأبرز خلال بطولة كأس الامم الافريقي، والذي بات يحظى بشعبية كبيرة في الاونة الاخيرة.

محمد ابوجبل السيرة الذاتية

حقق محمد ابو جبل الكثير من النجاحات والانجازات الهامة خلال مسيرته المهنية، وأصبح واحد من أهم اللاعبين في الآونة الأخيرة، وجاءت سيرته الذاتية كتالي:

  • الاسم: محمد قطب أبو جبل علي.
    تاريخ الميلاد: 29 يناير 1989.
  • العمر: يبلغ من العمر 33 سنة.
  • مركز اللعب: حارس مرمى.
  • الجنسية: المصرية.
  • المهنة: لاعب كرة قدم-حارس مرمى.

بعد الشهرة الكبيرة خلال الآونة الأخيرة، اهتم الكثيرون في التعرف على عمر لاعب كرة القدم المصري محمد ابو جبل، وذلك على غير ما يرون منه عبر شاشات التلفاز، هذه ويبلغ حارس المرمى 33 عاماً.

يذكر ان محمد أبو جبل كان النجم الأبرز خلال بطولة كأس الأمم الافريقية، وإلى هنا كنا قد تعرفنا على من هو اللاعب محمد ابو جبل، بالإضافة إلى العديد من المعلومات الهامة حول الموضوع.

السابق
كيتي بيري روبورت ويكيبيديا
التالي
كيتي بيري روبورت انستقرام