رائج الأن

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل، تعتبر أفنان من الشخصيات المهمة في المملكة العربية السعودية وهي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا موقع سناب شات وتنتمي أفنان الى اسرة ثرية وتعمل في المجال الفني والاعلامي منذ فترة طويلة، وهي من مواليد السعودية حيث اشتهرت على موقع سناب شات منذ طفولتها ولها الكثير من المتابعين في العالم.

من هي افنان الباتل السيرة الذاتية

ولدت أفنان الباتل في السعودية وتقيم في مدينة الرياض وتبلغ من العمر في الوقت الحالي خمسة وثلاثين عام وهي من مواليد الثاني عشر من شهر يوليو من العام 1987 ميلادي درسة الجامعة في جامعة الامام محمد بن سعود وتخرجت من قسم الترجمة بدرجة البكالوريوس وهي من الشخصيات التي تزوجت في العام 2017 م من الفاشينيستا في موقع سناب شات عبد العزيز الناصر.

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل السيرة الذاتية

عبد العزيز الناصر هو رجل أعمال من المملكة العربية السعودية ويعمل في الاعمال الحرة وتنحدر اصولة الى عائلة كبيرة في المملكة العربية السعودية لها مكانة اجتماعية كبيرة في الوطن العربي والتي تقوم بالكثير من الأنشطة المهمة في الاعمال حيث تزوج الناصر افنان الباتل وانجب منها ابنه الوحيد تركي حتى الان حيث يقال له أبو تركي في السعودية.

من هو والد افنان الباتل وما أهم محتويات السناب شات الخاص بها

من الجدير بالذكر أن افنان الباتل هي ابنة رجل الاعمال السعودي المشهور وهو احد مليونيرات السعودية وهي من اسرة تتكون من ثلاثة اشقاء قامت بالعمل في المجال الالكتروني والاعلاني في بدية حياتها ليس من اجل المال والشهرة لأنها من عائلة ثرية جدا ولا يوجد لها حاجة من المال فتقوم بتنزيل المحتويات المهمة والتي تقدم فيها المحتويات المفيدة.

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان الباتل

هو رجل أعمال من المملكة العربية السعودية ويعمل في الاعمال الحرة وتنحدر أصوله الى عائلة كبيرة في المملكة العربية السعودية، تزوج الناصر افنان الباتل وانجب منها ابنه الوحيد تركي حتى الان حيث يقال له أبو تركي.

السابق
كيتي بيري روبورت انستقرام
التالي
من هم الاعلاميين الرياضيين الذين تم تغريمهم