رائج الأن

ماذا سيحدث يوم 11 11 في مصر

ماذا سيحدث يوم 11 11 في مصر، ينتظر الشعب المصري قدوم شهر نوفمبر على فارغ الصبر، وخاص تاريخ 11-11-2022، وذلك بسبب المظاهرات التي أعلن عنها الشعب، حيث حدد هذا معارضون مصريون للتظاهر ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ومنذ الإعلام عن هذه التظاهرات تتزايد أعداد المصريين والمؤيدين للنزول، لذا سوف نسلط الضوء في هذا المقال على ماذا سيحدث يوم 11 11 في مصر.

ماذا سيحدث يوم 11 11 في مصر 2022

مواطنين مصريين يطلقون هاشتاغ الحشد ليوم 11 نوفمبر، في الوقت الذي يشهد في بعض الدول العربية من التظاهرات، منها إيران تونس، والتي شهدت حالة من الغضب الشعبي الواسع، كما وحدد معارضون مصريون هذا التاريخ للتظاهر ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

يوم 11 11 في مصر

بات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قلق من هذا التاريخ، حيث حذر من هذه التظاهرات ويلمح لها، كما أنه عبر عقب مؤتمره الأخير محذاً من التداعيات، وفي نفس السياق أكد السيسي أنه سيدعو لإجراء انتخابات مبكرة لو رفض المصريين مسار الإصلاح.

مظاهرات 11 11

أطلق فئة من الشعب المصري  الحشد ليوم 11-11-2022، للتظاهر ضد الرئيس المصري، كما وعلق الرئيس السيسي من التداعيات لهذه التظاهرات محذراً له، وما زال الكثير من الشعب يطلق هاشتاغ أحشد لتاريخ 11 نوفمبر، وسط الغضب الشديد من الشعب.

يذكر أن قبل بضعة أسابيع كانت هناك دعوات مجهولة تشق الطريق المصري من أجل عزل الرئيس المصري، وإبعاد الجيش عن الحياة السياسية، ختاماً كنا قد تعرفنا على ماذا سيحدث يوم 11 11 في مصر.

السابق
كم عدد الآبار التي تم إشعالها من قبل الغزو العراقي؟
التالي
من هم اعضاء طاقم شانكس؟