رائج الأن

مسلسل اعمل ايه طاقم العمل وعدد حلقاته

مسلسل اعمل ايه طاقم العمل وعدد حلقاته، يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات المصرية الدرامية المتميزة والتي تم بثها لاول مرة بتاريخ العاشر من شهر سبتمبر من العام 2022 ميلادي على قناة دي ام سي حيث استطاع المسلسل تحقيق الكثير من النجاحات الكبيرة في الوقت القصير الذي تم عرضه فيه وحقق نسب مشاهدات وأرباح عالية من خلال متابعة الجمهور لهذا المسلسل.

من هو مخرج مسلسل اعمل ايه وعدد حلقاته

قام المخرج المتميز أحمد عبد الحميد باخراج المسلسل الشهير اعمل ايه والذي قدم فيه أبطال المسلسل والممثلين الذين يقومون به العديد من الاعمال المهمة التي يتم من خلالها جذب المشاهدين للاحداث المثيرة التي تحدث في المسلسل والتي تجذب المشاهدين في الوطن العربي والذي يعد من المسلسلات المهمة والتي يتم من خلالها ترسيخ العديد من المبادئ المهمة .

أبطال مسلسل اعمل ايه وملحن العمل

قام باداء دور البطولة في مسلسل اعمل ايه الفنانة صابرين والفنان المبدع خالد الصاوي والفنان طارق عبد العزيز والفنانة ندى بسيوني والفنانة هناء الشوربجي وقام بعمل الالحان التي توجد في المسلسل المهدي ومحمد مهران بشكل مميز وفعال في المسلسل والذي نال اعجاب الكثير من المتابعين في الوطن العربي من خلال الالحان الجذابة الى المسلسل والقريبة من القلب.

ما هي قصة مسلسل اعمل ايه

يتكون مسلسل اعمل ايه من العديد من الحلقات والتي وصلت الى خمسة واربعين حلقة كاملة والتي تم عرضها على منصة واتش ات وقناة دي ام سي، والتي تدور أحداثه عن المهندس عبدالله وهو متزوج من مديرة مدرسة اسمها ايناس وهو اب لاربعة بنات ووالدته هي سيدة كبيرة في السن لكنها رقيقة وقوية في ذات الوقت ، وهذا المسلسل من تأليف محمد الحناوي.

 

مسلسل اعمل ايه طاقم العمل وعدد حلقاته

طاقم العمل: صابرين خالد الصاوي هناء الشوربجي طارق عبدالعزيز ندى بسيوني ألحان المهدي، والمخرج هو أحمد عبد الحميد وأحمد حسام مساعد، ومؤلف المسلسل احمد الحناوي ونخبة من الممثلين الذي وصل عددهم الى 45 ممثل، وتبلغ عدد حلقاته 45 حلقة.

 

السابق
من هو نائب شانكس ون بيس؟
التالي
طاقم عمل مسلسل ستيليتو التركي