رائج الأن

من هي يارا الحربي جامعة نورة

 

من هي يارا الحربي جامعة نورة، هي يارا محمد خليفة الحربي ولدت في المملكة العربية السعودية وتقيم فيها وهي من مواليد العام 1976 م وتبلغ من العمر في الوقت الحالي ستة وأربعين عام وهي من الشخصيات التي أثارت الجدل في المملكة العربية السعودية والتي قامت بالعديد من الأنشطة المخالفة للمجتمع السعودي والتي تعد من الاشياء المحرمة في الدين الاسلامي.

قصة يارا الحربي جامعة نورة

من الجدير بالذكر ان يارا الحربي قامت بنشر عدت تغريدات على مواقع الانترنت وهي عضو تدريس في جامعة نوره وتحتوي هذه الغريدات على عبارات مسيئة للذات الإلاهية والمساس بشخصية النبي محمد صلى الله عليه وسلم مما ادى الى حالة من الغضب الكبير في المجتمع السعودي والعربي من تلك التغريدات التي طالب المواطنون السعوديون الى القاء البض عليها.

من هي يارا الحربي جامعة نورة

بالإضافة الى ما سبق فان النائب العام في المملكة العربية السعودية الدكتور سعود بن عبد الله المعجب قام باصدار امر قضائي بالقاء القبض على الدكتورة يارا الحربي بعد تلك التغريدات واحالتها الى التحقيق ونيل جزائها حسب القانون السعودي وفق القوانين التي تقضي بعدم التعرض للرموز الدينية والقيم الإسلامية والادب العام في المجتمع السعودي.

حقيقة القبض على يارا الحربي جامعة نورة

أعلن النائب العام على القيام بمحاربة كل من يتجاوز القانون السعودي والتعرض للرمز الدينية والذات الإلهية وتقديمهم الى العدالة بما يضمن عدم تكرار هذه الفعلة من أحد لتكون رادع لغيرها ممن يفكر أن يقوم بمثل هذه الأفعال التي لا ترضي الله عز وجل، يارا متزوجة وهي ام لطفلين هم مروان ودينا وهي خريجة اللغة العربية من جامعة الملك فيصل بن عبد العزيز في الاحساء.

من هي يارا الحربي جامعة نورة

هي يارا محمد خليفة الحربي سعودية الجنسية تعتنق الدين الإسلامي وهي متزوجة ولديها طفلين وتبلغ من العمر46 عام وتعمل في جامعة نورة.

السابق
فيديو يارا الحربي عضوه جامعه نوره تقذف الرسول
التالي
راشد محمد الكيتوب ويكيبيديا