رائج الأن

من هي لجين عضاضة ويكيبيديا

من هي لجين عضاضة ويكيبيديا، هي عارضة أزياء من لبنان وتحمل الجنسية اللبنانية تعتنق الديانة الاسلامية تزوجت رجل الاعمال السعودي بوليد الجفالي الذي توفي في العام 2016م وهي من الشخصيات المشهورة في العالم العربي والتي قامت بالكثير من الأنشطة المهمة في مجال الأزياء والموضة والقيام بإقامة عروض الأزياء والمشاركة فيها وهي من الشخصيات التي تتمتع بجمال كبير.

من هي لجين عضاضة السيرة الذاتية

تزوجت لجين من رجل الاعمال السعودي بوليد الجفالي والذي توفي بعد فترة من الزواج وهو من الشخصيات التي ساعدها في القيام باعمالها المتعددة وحصولها على شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية وحصولها على الكثير من الاموال من زوجها لاقامة المشاريع التي تخصها والتي عملت على تحقيق الكثير من الارباح من الموضه والازياء والقيام بعروض الازياء.

من هو زوج لجين عضاضة ويكيبيديا

يعتبر وليد أحمد الجالفي من رجال الاعمال والمليادير السعودي وهو من الشخصيات المهمة التي ساهمت في اقامة الكثير من الانشطة المهمة وهو من مواليد السعودية بتاريخ 30 ابريل من العام 1955 م وتوفي في سويسرا بتاريخ 20 يوليو من العام 2016 م عن عمر ناهز الواحد وستون عام وتزوج في حياته ثلاثة زوجات وهم بسمة السليمان من العام 1980 الى العام 2000م ومن كريستينا استرادا ومن لجين عضاضه في العام 2012م.

اهم الاعمال التي قامت بها لجين عضاضة

تميزت لجين عضاضة بالشخصية القوية الطموحة التي قامت بالكثير من الانشطة المهمة التي يحتاج اليها الانسان في المملكة العربية السعودية وتطوير مجال الازياء والشهرة والتي يتم من خلالها القيام بمعرفة الكثير من الانشطة المهمة التي يتم من خلالها القيام بعمل الكثير من النجاحات التي اشتهرت بها من خلال العمل المتواصل والناجح.

من هي لجين عضاضة

هي عارضة أزياء من لبنان وتحمل الجنسية اللبنانية تعتنق الديانة الاسلامية تزوجت رجل الاعمال السعودي بوليد الجفالي الذي توفي في العام 2016م وهي من الشخصيات المشهورة في العالم العربي.

السابق
كم المبلغ المختلس في قضية مدير جامعة الملك عبدالعزيز
التالي
أول تيفو 3d في المغرب