رائج الأن

سبب وفاة عبدالرحمن اليوبي مدير جامعه الملك عبدالعزيز

سبب وفاة عبدالرحمن اليوبي مدير جامعه الملك عبدالعزيز،جاء اسم مدير جامعة الملك عبد العزيز على رأس محركات البحث بعد أن أمر مدير جامعة الملك عبد العزيز بإعفائه من منصبه عقب قرار هيئة مكافحة الفساد والرقابة بتوجيه اتهامات إليه بعدة تهم، ويهتم البعض من الأفراد التعرف علي سبب وفاة عبدالرحمن اليوبي مدير جامعة الملك عبدالعزيز.

من هو مدير جامعة الملك عبدالعزيز

عبد الرحمن اليوبي  باحث وأكاديمي سعودي تولى إدارة الجامعة من 2016 إلى 2022، ولد عام 1958 في الأبواء بالمملكة العربية السعودية في عام 1986، حصل على درجة الدكتوراه في الكيمياء الفيزيائية من جامعة أسكس في بريطانيا، ودرجة الماجستير من جامعة الملك عبد العزيز، شغل العديد من المناصب أبرزها قيادة جامعة جدة، وعميد كلية العلوم بجامعة الملك عبد العزيز  ورئيس لجنة الشؤون الأكاديمية بالإضافة إلى ذلك  شغل منصب عضو الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي، ونائب رئيس لجنة الرقابة العليا لإنشاء جامعة جازان ، وجامعة تبوك ، وجامعة الحدود الشمالية.

حقيقة وفاة مدير جامعة الملك عبدالعزيز

أعلنت الكثير من المواقع العربية وفاة اليوبي بعد إصابته بنوبة قلبية مفاجئة، ولم ترد أنباء رسمية بوفاة اليوبي، وهو باحث أكاديمي ومدير جامعة الملك عبد العزيز في المملكة العربية السعودية في الفترة من 2016 إلى 2022. وصدر أمر بإعفائه من منصب مدير جامعة الملك عبد العزيز إثر التهمة المرفوعة من هيئة الرقابة ومكافحة الفساد ووجه عدة اتهامات بإساءة استخدام المنصب.

عبد الرحمن اليوبي السيرة الذاتية

يرغب البعض من الأفراد التعرف علي ما هي السيرة الذاتية الخاصة في عبدالرحمن اليوبي ويمكن الوصل الي السيرة الذاتية الخاصة فيه من خلال التالي:

الاسم والعلاقة: عبد الرحمن اليوبي – “عبد الرحمن اليوبي” باللغة الإنجليزية.
اسم والده: عبيد بن بنه اليوبي
التسجيل ومكان وتاريخ الميلاد: الأبوة عام 1958 م.
العمر: 63-64.
الجنسية: سعودي.
الاقامة الدائمة: الرياض.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
الدرجة العلمية: بكالوريوس وماجستير ودكتوراه في الكيمياء الفيزيائية.
المنصب: أستاذ جامعي.
يعتبر خبر وفاة عبدالرحمن اليوبي مدير جامعه الملك عبدالعزيز من الاخبار التي اثارت التي من الضجة علي مواقع التوةاصل الاجتماعي وهو اصابتة بأزمة قلبية حادة بعد الاعلان عن اعفاءة من منصة كمدير للجامعة بسبب انتساب بعض من القضاء الية
السابق
ما هو اصل عيد الهالوين
التالي
كم عدد المحاكم الإدارية بالمغرب